المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
جمعية حفظ النعمة تقدم نسخة من  شهادة المطابقة للمواصفات الدولية لمحافظ الأفلاج
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 28-10-2024 03:21 مساءً 693
المصدر -  
أهدى وفد من جمعية حفظ النعمة بالأفلاج، بقيادة الأستاذ عثمان بن عبدالله العثمان، محافظ الأفلاج الدكتور أحمد بن سعيد العلم، نسخة من شهادة الأيزو 9001:2015 لنظام إدارة الجودة التي حصلت عليها الجمعية من شركة A-MARK RATINGS LIMITED، في مانشستر، إنجلترا.
‏وتأتي هذه الشهادة كوسام رفيع، يجعل من الجمعية أول صرح في محافظة الأفلاج بين القطاعات الحكومية والأهلية والخيرية، ينال هذا التكريم الذي يكلل جهودها المتواصلة في تحقيق التميز.
‏وأثناء الزيارة، قدّم الوفد للمحافظ أيضًا التقرير السنوي لعام 2023م، وهو بمثابة مرآة تعكس إنجازات الجمعية وأثرها العميق في حياة المجتمع، ولم يغب وكيل المحافظة، الأستاذ عبدالله بن غالب المطيري، عن مشهد العرفان، إذ أُهدي له نسخة أخرى من التقرير تقديرًا لوقوفه الدائم جنبًا إلى جنب مع الجمعية في مسيرتها.
‏وفي حديث تغمره كلمات الامتنان، عبّر الأستاذ عثمان العثمان عن شكره واعتزازه بمحافظ الأفلاج ووكيله قائلاً: إن هذه الشهادة هي عهد منا بأن نبقى على درب الجودة، ونهديها امتنانًا لأولئك الذين آمنوا برسالتنا ودعموا خطواتنا، ليكون العطاء لنا سبيلاً وسندًا.
‏تظل جمعية حفظ النعمة بالأفلاج، بهذا الإنجاز، منارةً تلهم الأجيال في سعيها للحفاظ على النعم وتعزيز معاني الاستدامة، عاقدةً العزم على أن تكون رسالتها في حفظ النعمة تاجاً تتزين به الأفلاج، وهديةً تليق بمستقبلها الواعد.
image