المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
افتتاح ميدان الشيخ عبد الله خليفة المطلق وملعب جمعية الجشة الخيرية
مبارك الخليفة
بواسطة : مبارك الخليفة 27-10-2024 11:04 مساءً 5.5K
المصدر -  
افتتح أمين محافظة الأحساء المهندس عصام الملا اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 ميدان الشيخ عبد الله المطلق ،وملعب جمعية الجشة الخيرية، وبحضور المهندس سعيد القحطاني ببلدية الجعفور ، ورئيس جمعية الجشة الخيرية ، وأعيان وأهالي الجشه.

وقد قام المهندس عصام الملا بالافتتاح ، وأشاد خلال كلمته بأهالي الجشه ، وبما يقومون به من أعمال وتزيين وتطوير مدينة الجشة حتى تتبوأ مكانتها بين مدن الأحساء،
وعبر عن شكره لكل من قام على حديقة الجشة المساندة وخص بالذكر الأستاذ خالد بن محمد المرضي ، كما شكر أبناء منيرة المشرف على قيامهم بوضع الألعاب بحديقة الجشة ، وكذلك الشكر موصول لكل أبناء الجشة على مايقدمونه من أعمال الخير .

ومن جانبه قدم رئيس جمعية الجشة الخيرية شكره وتقديره لسعادة أمين محافظة الأحساء المهندس عصام الملا على حضوره اليوم وافتتاحه ميدان الشيخ عبد الله المطلق وملعب جمعية الجشه الخيرية، وعلى مايقدمه من تسهيلات ودعم لكافة أعمال الجمعية حتى خرجت هذه المشاريع إلى النور في أسرع وقت ، ودون أي معوقات.

كما أشاد المهندس بأطفال روضة جمعية الجشة( فجر الإسلام ) لما قدموه من فقرات جميلة خلال حفل الافتتاح.
ثم قام بافتتاح ملعب جمعية الجشة الخيرية من خلال قيامه بتسديد الكرة في مرمي الملعب ، وكان حارس المرمي رئيس جمعية الجشه، مسجلا هدفا.

وفي الختام قام الأمين بتسليم الدروع على المساهمين وأناب مكان الشيخ عبدالله المطلق الأستاذ خالد بن صالح الطلب ، وتم تسليم الدروع لكل من الأستاذ خالد المرضي و الأستاذ سعيد المعيويد .

وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية.

image

image

image

image

image