المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
الأخدود كالعادة مع الأهلي والنصر يطلع بنقطة من الخلود
هاشم عقيل - جدة
بواسطة : هاشم عقيل - جدة 26-10-2024 12:36 صباحاً 2.1K
المصدر -  
استكملت اليوم الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي بثلاث لقاءات جمعت الأولى القادسية بضمك وانتهى اللقاء بفوز القادسية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام سجل للقادسية جوليان عند الدقيقة ٣٩ واباميانج عند الدقيقة ٨٨ وقلص الفارق لضمك الحبيب ديالو عند الدقيقة ٩٥ .
وفي اللقاء الثاني كاد الخلود أن يخطف نقاط المباراة في اللقاء الذي استضاف فيه نادي النصر على ستاد مدينة الملك عبدالله ببريدة ، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلًا الفريقين .
بدأ الخلود بالتسجيل عن طريق مهاجمه ماوليدا عند الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة ، أدرك التعادل بعد ذلك للنصر لابورت وتقدم تاليسكا للنصر بالهدف الثاني في الدقيقة ٢٤ واستطاع الخلود من التعادل عن طريق ماوليدا وتقدم بعد ذلك الخلود عن طريق موليكا وفي الوقت المضاف من الشوط الثاني تحصل النصر على ركلة جزاء بعد رجوع الحكم البلغاري جيورجي كاباكوف لتقنية الفار سجل منها تاليسكا الهدف الثالث والتعادل للنصر انتهت بعده المباراة .
وفي لقاء أخير جمع الاهلي بالأخدود على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة انتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما سجل اولاً الأخدود عن طريق لاعبه قودوين من ركلة جزاء ادرك رياض محرز هدف التعادل للأهلي.
image

image