المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
الجولة الثامنة من دوري روشن تنطلق اليوم
هاشم عقيل - جدة
بواسطة : هاشم عقيل - جدة 24-10-2024 01:54 مساءً 2.6K
المصدر -  
تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي حيث يستضيف نادي العروبة على ملعبه نادي الشباب عند الساعة ٦:١٥ ، ويلعب الاتحاد مع الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد عند الساعة التاسعة مساءاً ، وفي نفس التوقيت وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع يستضيف نادي الوحدة نادي الخليج .
يدخل نادي الاتحاد لقائه بالرياض وهو في المركز الثاني خلف الهلال ب ١٨ نقطة حصدها من ست مباريات وفوز وخسارة وحيدة من الهلال فيما يحتل نادي الرياض المركز الرابع ب ١٣ عشر نقطة .
و عقد مدرب نادي الاتحاد السيد لوران بلان مؤتمر صحفي قبل لقاء الرياض وتحدث فيه عن الاصابات التي داهمت الفريق ويقول : لدينا الكثير من الاصابات في صفوف الفريق ونتمنى ان لا نواجه المزيد منها مستقبلاً وسعيد جداً بالعمل الذي يقوم به الجميع داخل الفريق .
والأسلوب الدفاعي للفرق التي نواجهها هو مايجعلنا لا نظهر بشكل أفضل في الشوط الأول وسنلعب بالأسماء المتاحة وفي الشوط الثاني نعمل على التكيف مع الفريق المنافس والعودة في اللقاء.
نحتاج الى المزيد من الوقت لان بعض الاستقطابات المهمة لنا حدثت بعد انطلاق منافسات الموسم الماضي ولقد عملنا على التدوير بين اللاعبين ونعلم بأن هناك مباريات ومنافسات متعددة وهامة لنا خلال الفترة المقبلة وسنواصل العمل بذات المنهجية . ولابد ان يكون لدينا التأني والصبر الاستحواذ في اسلوبنا خلال المبارة المقبلة امام الرياض لأننا سنخوض لقاءاً قوياً امام فريق عنيد وقوي وانا اعرف مدربهم جيداً.