المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
بواسطة : 12-01-2017 04:26 مساءً 19.4K
المصدر -  
رشاد اسكندراني - مها ال هادي
تحت رعاية رئيس مجلس ادارة نادي الرياض لذوي الإحتياجات الخاصة الدكتور المهندس طلال بن سليمان الحربي,أقام نادي الرياض في مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية مبادرة (أنا استطيع ) والتي تعتبر الأول من نوعها .
تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من التوجهات التي وصفتها إدارة نادي الرياض بتعزيز وتقوية علاقة المجتمع بذوي الإحتياجات الخاصة واظهار انجازاتهم وبطولاتهم التي مثلت المملكة أمام العالم.
بدأ الحفل بالترحيب وآيات من القرآن الكريم ,لتنطلق صافرة الحكم تعلن عن بدء مباراة كرة السلة بين فريقين يتكون من لاعبين أبطال ذاعت انجازاتهم على مستوى العالم.
ويرتفع سقف التحدي والمنافسة لتنطلق صافرة الحكم مجددا باستعراض لألعاب القوى.
وختمت الجولة التنافسية بمباراة كرة السلة.
وتشرف من الحضور الداعمين من الأفراد والجهات باستلام درع تكريم من رئيس مجلس الإدارة الدكتور المهندس طلال بن سليمان الحربي, نظير حضورهم والمشاركة في فعالية أنا أستطيع .
كان ختام الفعالية جولة وزيارة الدكتور المهندس طلال بن سليمان الحربي للمرضى المنومين بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية ,وتقديم الدعم لهم وتحفيزهم على تجاوز هذه المرحلة والإلتحاق بنادي الرياض والذي يفتح أبوابه للجميع وتصديرهم أبطالا للعالم.
وأكد رئيس مجلس ادارة النادي الدكتور المهندس طلال بن سليمان الحربي ,بأن علينا أن نتجاوز كل المعوقات و أن نحتفي بأبطالنا من ذوي الإحتياجات الخاصة ,ودورنا الأهم هو أن نستمر في خلق الأبطال كثروة وطنية يمثلوننا أمام دول العالم ,وتأتي تنفيذا لأهم أهداف ماجاءت به رؤية 2030