المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
جامعة الأميرة نورة تفتح باب التسجيل في خدمة تحكيم الأدوات البحثية
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 15-10-2024 04:23 مساءً 1.7K
المصدر -  
فتحت بيوت نورة للخبرات التربوية بكلية التربية والتنمية البشرية، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، باب التسجيل في "خدمة تحكيم الأدوات البحثية" في دورتها الثالثة، للعام الجامعي1446 هـ، والتي تستهدف باحثي وباحثات الدراسات العليا في مجالات البحث العلمي التربوي على مستوى المملكة.

وتُركز الخدمة على تحكيم أدوات البحث بإشراف محكّمين متخصصين، ذو دراية وخبرة في مجالات البحث العلمي، وقادرون على فهم استخدامات الأدوات البحثية بشكل صحيح، وتوجيه الباحثين بتقديم ملاحظات قيمة لتحسين أدواتهم البحثية، وتسهيل الإجراءات على المتقدمين، مما يضمن صحة الدراسات والمعلومات، وسرعة الاستجابة والتسليم، إضافة إلى التقييم بشكل دقيق وموضوعي.

وتُعد خدمة التحكيم من المبادرات التي أطلقتها بيوت نورة للخبرات التربوية متمثلة ببيت الاستشارات والتنمية المهنية، بعد دراسة لجنة مختصة، جرى خلالها تحديد مسار العمل منذ تسليم الأداة، وحتى استلام النتيجة، مما يُساهم في توفير الجهد والوقت، وفاعلية المخرجات التنافسية، وتقديم خدمة تحكيم متخصصة.



ويأتي ذلك ضمن جهود بيوت نورة للخبرات التربوية، للمساهمة في تحقيق خطة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الاستراتيجية 2025، من خلال رفع كفاءة الكوادر البشرية، والمساهمة بفاعلية في مسيرة التنمية الوطنية، والتوسع في الشراكات الاستراتيجية للتقدم نحو الريادة العالمية.

ولمزيدٍ من المعلومات حيال خدمة تحكيم الأدوات البحثية، التسجيل من خلال زيارة الرابط:

https://forms.office.com/r/2E6ADvjyMs?origin=lprLink