المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 7 أكتوبر 2024
تحت رعاية محافظ جدة افتتاح معرض التعليم والتدريب في جدة
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 06-10-2024 09:42 مساءً 1.0K
المصدر -  
تحت رعاية صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي محافظ جدة وبمشاركة إدارة تعليم جدة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
تم افتتاح معرض التعليم والتدريب يوم أمس السبت في مدينة جدة والذي سيستمر من يوم السبت ٢٠٢٤/١٠/٥وحتى ٢٠٢٤/١٠/٧ ومعرض الشرق الأوسط للتعليم والتدريب هو المنصة المثالية للشركات في قطاع التعليم وتكنولوجيا التعليم وقطاعات الخدمات لتحقيق أهدافها التسويقية وتوسيع قاعدة عملائها من خلال مقابلة طلاب التعليم العالي وأولياء الأمور وجهاً لوجه لتحديد وتقديم متطلباتهم خدماتهم.

ويقام هذا المعرض بمدينة جدة، العاصمة التجارية للمملكة العربية السعودية، ويشارك فيه عدد كبير من الجامعات والكليات والمعاهد ومقدمي خدمات التعليم من السعودية والعالم. ويقدم فرصة للتفاعل المباشر حيث يتيح للطلاب التعرف على اشتراطات التسجيل والقبول والحصول على معلومات من ممثلي المؤسسات التعليمية، كما أنه يتيح فرصة للمشاركين لبناء شراكات مع الجهات التعليمية الحكومية والخاصة ومقدمي الخدمات التعليمية من السعودية والعالم

وتماشيًا مع ﻣﺎ ﺗﻮﻟﻴﻪ اﻟﺤﻜﻮﻣﺔ اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ ﻣﻦ اﻫﺘﻤﺎم ودﻋﻢ ﻣﺘﻮاﺻـﻞ ﻟﺘﻄﻮﻳــﺮ ﻗﻄـﺎع اﻟﺘﻌﻠﻴﻢ اﻟﻌــﺎم واﻟﻌﺎﻟﻲ وﻗﻄــﺎع اﻟﺘﺪرﻳﺐ واﻟﺘﺄﻫﻴـــﻞ، واﻟﺬي ﻇﻬﺮ ﺟﻠﻴـــﺎ ﺿﻤﻦ رؤﻳــﺔ 2030، فقد ﺷﻬﺪت ﺗﻠﻚ اﻟﻘـﻄﺎﻋﺎت اﻟﺤﻴﻮﻳﺔ ﻧﻤﻮا بشكل متزايد ﺧﻼل اﻟﺴﻨﻮات اﻟﻤﺎﺿﻴــﺔ.

حيث تم ﺗﺨﺼﻴﺺ 195 ﻣﻠﻴﺎر رﻳﺎل ﻣﻦ ﻣﻴﺰاﻧﻴﺔ 2024 ﻟﻘﻄﺎع اﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﻓﻲ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﻟﺪﻋﻢ وﺗﻄــﻮﻳـﺮ ﻫﺬا اﻟﻘﻄــﺎع اﻟﺤﻴﻮي. ﻛﻤﺎ أن اﻟﻨﻤﻮ اﻟﺴﻜـــﺎﻧﻲ اﻟﻤﺘﺰاﻳﺪ واﻟﺘﻮﺟﻪ اﻟﻌﺎم ﻧﺤﻮ ﺗﻌﻠﻴﻢ ﻣﺘﻤﻴﺰ يَعِد ﺑﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻔﺮص ﻟﻠﻌﺎﻣﻠﻴﻦ واﻟﻤﺴﺘﺜـﻤﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﻫـﺬا اﻟﻘﻄﺎع.

كما شاركت شركة عونك التعليمية الراعي البلاتينيوم في هذا المعرض المميز بتقديم خدمات في دعم الطلاب بشكل عام للدارسين في المجال الافتراضي بشكل خاص لكافة الأعمار بشراكات خاصة مع قطاعات التعليم اليابانية.