المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
جمعية البر الخيرية بالجعرانة تطلق مبادرة "إبصار" بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون
جميل بن محمد القثامى
بواسطة : جميل بن محمد القثامى 05-10-2024 11:57 مساءً 315
المصدر -  
في خطوة هامة لدعم كبار السن، قامت جمعية البر الخيرية بالجعرانة بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون بإطلاق مبادرة "إبصار"، وهي مبادرة طبية تهدف إلى الكشف على العيون لكبار السن من مستفيدي الجمعية. تأتي هذه المبادرة كجزء من التزام الجمعيتين بتقديم الرعاية الصحية وتحسين جودة حياة الفئات الأكثر حاجة في المجتمع.

أعرب مدير جمعية البر الخيرية بالجعرانة الاستاذ خالد بن سعود العنزي عن شكره وامتنانه لجمعية يبصرون على تعاونهم المثمر والمساهمة في إنجاح هذه المبادرة. وأوضح أن مثل هذه المبادرات تسهم في رفع مستوى الوعي الصحي وتقديم الدعم اللازم لكبار السن الذين يمثلون جزءاً هاماً من المجتمع.

وفي ختام الفعالية، قام المدير التنفيذي لجمعية البر الخيرية بالجعرانة، الأستاذ خالد بن سعود العنزي، بتسليم درع تذكاري لرئيس مجلس إدارة جمعية يبصرون، الأستاذ محمد جابر حكمي، تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع. كما تم تكريم المتطوعين والمتطوعات المشاركين في المبادرة، وذلك تقديراً لعطائهم ومساهمتهم الفعّالة في إنجاح هذا الحدث الإنساني.

تهدف جمعية البر الخيرية بالجعرانة وجمعية يبصرون من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز مفهوم الرعاية الصحية المجتمعية وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمحتاجين، انطلاقاً من مسؤوليتهما الاجتماعية ورؤية المملكة 2030 في تحقيق جودة الحياة الجميع

image

image

image

image