المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 3 أكتوبر 2024
مدير الشؤون الإسلامية في جازان يتفقد إدارة مساجد هروب
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 03-10-2024 03:56 مساءً 1.3K
المصدر -  
تفقد فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ خالد بن أحمد النجمي صباح أمس الأربعاء التاسع والعشرون من شهر ربيع الأول ١٤٤٦ هجرية إدارة مساجد محافظة هروب اطلع خلالها على سير العمل ومنجزات الإدارة وناقش المعوقات والتحديات مع رؤساء أقسام الإدارة .
عقب ذلك التقى فضيلته بالمراقبين والمراقبات ودعاهم إلى بذل مزيد من الجهد فعمل المراقب عمل عظيم وعليه مسؤولية تجاه بيوت الله ومنسوبيه فيجب أن يكون حَسُن التعامل صبوراً ومستمعٌ جيد ومنصت بوعي لما يوصله من معوقات لينقلها للجهات ذات العلاقة ليتم حلها في وقت وجيز ، وأضاف إن العناية بالمساجد عمل مبارك فيه من الأجر العظيم والثواب الجزيل فهنيئا للمراقب والمراقبة هذا الفضل الجسيم .
هذا وقد وقف فضيلته على مشروع جامع حمزة بن عبد المطلب النموذجي ذو المساحة الاجمالية ١٢٠ متر وقدرة استيعابية ٤٥٠٠ مصلي فيما يحتوي الجامع على سكن للإمام والمؤذن ومغسلة للاموات للجنسين ومواقف سيارات وعدد من المحلات التجارية .
الجدير بالذكر أن عدد البرامج الدعوية التي نفذها قسم الدعوة بالإدارة بلغت ٢٦ كلمة دعوية خلال الشهر الجاري كما قام ١٧ مراقباً بجولات رقابية على الجوامع والمساجد بلغت ١٥٣٢ جولة .
image