المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 3 أكتوبر 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 03-10-2024 12:39 مساءً 1.3K
المصدر -  
في إطار تعزيز التعاون المجتمعي وبناء جسور التواصل بين المؤسسات الإعلامية والخيرية، قام وفد من الجمعية السعودية للإعلام والاتصال فرع المنطقة الجنوبية، بقيادة رئيسها الدكتور عبدالله آل مرعي، بزيارة جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير مساء أمس في مقرهم، وكان في استقبال الوفد مدير جمعية آباء الأستاذ علي العمري وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

تم خلال الزيارة استعراض برامج وخدمات جمعية آباء، التي تقدم الرعاية الشاملة للأيتام في المنطقة، مع مناقشة سبل التعاون بين الجمعية السعودية للإعلام والاتصال وجمعية آباء في المجالات الإعلامية والإنسانية.

وأعرب وفد الجمعية السعودية للإعلام والاتصال عن إعجابه بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية آباء لخدمة الأيتام، وأشادوا بالدور المجتمعي الهام الذي تلعبه الجمعية في تحسين جودة الحياة للأيتام ودعمهم ليصبحوا أفراداً فاعلين في المجتمع.

وأكد الدكتور عبدالله آل مرعي على أهمية دور الإعلام في تسليط الضوء على القضايا الإنسانية والمجتمعية، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل جمعية آباء في تقديم الدعم والرعاية للأيتام.

من جانبه، رحب الأستاذ علي العمري بالوفد الزائر، مؤكدًا حرص الجمعية على تعزيز شراكاتها مع مختلف الجهات الإعلامية لزيادة الوعي حول قضايا الأيتام وتقديم الدعم المطلوب لهم.

وفي ختام الزيارة، تم التأكيد على أهمية استمرارية التواصل والتعاون بين الجمعية السعودية للإعلام والاتصال وجمعية آباء من خلال مبادرات إعلامية مستقبلية تهدف إلى دعم الأيتام وزيادة وعي المجتمع بدورهم ومسؤولياتهم تجاه هذه الفئة.