المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
تحت رعاية محافظ قلوة: اختتام بطولة "نحلم ونحقق" بنجاح كبير
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 30-09-2024 12:37 مساءً 1.1K
المصدر - خضران الزهراني/ قلوة/ الباحة  
احتفلت إدارة التعليم بمحافظة المخواة، بالتعاون مع نادي قلوة الرياضي، اليوم بخاتمة بطولة "نحلم ونحقق" بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، برعاية سعادة محافظ قلوة، الأستاذ علي أحمد الشهري.

حضر الفعالية مدير إدارة تعليم المخواة، الأستاذ علي بن عوضه الغامدي، ومدير مكتب تعليم قلوة، بالإضافة إلى عدد من أعيان من المشايخ والإدارات الحكومية والإعلاميين.

وأقيمت المباراة النهائية بعد صلاة المغرب على ملعب نادي قلوة الرياضي، حيث تنافس فريق الإشراف التربوي مع فريق مكتب قلوة،انتهت المباراة بفوز فريق الإشراف التربوي بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت حماسًا وإثارة، وأظهر فيها اللاعبون مهارات رياضية عالية.

ولقد تخلل الحدث عروض رياضية مميزة من مدارس مثل مدرسة جابر بن حيان ومدرسة الشيخ عبدالعزيز بن باز ومدرسة ثانوية الملك عبدالله بن عبدالعزيز. تضمنت العروض مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية، مما أضاف جوًا من المتعة والإثارة للحضور.

وفي ختام البطولة، قام سعادة المحافظ، الأستاذ علي أحمد الشهري، بتكريم الفرق الفائزة وتوزيع الجوائز على اللاعبين المتميزين، مشددًا على أهمية هذه الأنشطة في تعزيز الروح الوطنية والانتماء بين الشباب،كما أعرب مدير إدارة تعليم المخواة عن شكره لجميع المشاركين والمنظمين على جهودهم في إنجاح هذا الحدث.

كما أعرب جميع الحضور عن سعادتهم بهذا التجمع الرياضي الرائع، مؤكدين على أهمية الاستمرار في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تنمية مهارات الشباب وتعزيز التلاحم الاجتماعي، نتطلع إلى المزيد من الفعاليات الرائعة في المستقبل، ونشكر كل من ساهم في نجاح هذه البطولة.
image

image

image

image