المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
عودة طلال حاجي لتدريبات الفريق الاتحادي الأول
هاشم عقيل - جدة
بواسطة : هاشم عقيل - جدة 29-09-2024 11:59 مساءً 528
المصدر -  
اقترب نادي الاتحاد من استعادة واحد من نجومه الشباب مرة أخرى إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاستعدادات القوية لكتيبة رولان بلان من أجل المباريات المقبلة، وذلك في ضوء رغبة الفريق في المنافسة بشراسة هذا الموسم على البطولات المختلفة التي يشارك فيها الفريق، وسط ترقب كبير حول اللاعبين الجاهزين.

وكان الاتحاد قد تمكن في آخر مبارياته، من تحقيق فوزًا هامًا على حساب نادي الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي، في واحد من المباريات المثيرة، والتي عاد فيها الفريق بأربعة أهداف متتالية بعدما كان الفريق متأخر في الشوط الأول بهدف دون رد.

وبحسب ما نشرته صحيفة “الرياضية” فإن نادي الاتحاد بات قريبا من استعادة نجم الفريق الشاب طلال حاجي لاعب منتخب الشباب صاحب الـ 17 عاما، وذلك عقب الانتهاء من مشاركته مع منتخب السعودية للشباب في تصفيات بطولة آسيا، والذي تألق فيها اللاعب بشكل لافت للنظر، ولفت أنظار الجماهير بشكل واضح خلال مشاركته.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب صاحب الـ 17 عاما قد يكون تدعيم مميز لصفوف العميد، خاصة ان الفريق لديه ضغط مباريات كبير، ويحتاج لكل اللاعبين أصحاب المهارات والجودة داخل صفوف الفريق، خاصة وأن واحد من المنافسين الرئيسيين على لقبي كأس الملك وبطولة الدوري.