المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
مسيرة وطن المجد والعلياء
وفاء الطيب - المدينة المنورة
بواسطة : وفاء الطيب - المدينة المنورة 27-09-2024 08:54 مساءً 352
المصدر -  
نحلم ونحقق . . هكذا شهدت المدينة المنورة فعالية استثنائية احتفالاً باليوم الوطني السعودي94*‬⁩،
وبتنظيم من المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بدأت مسيرة وطن المجد والعلياء ، وبتنسيق من فريق بيئي التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء "مجتمعي" بالمدينة المنورة انطلقت المسيرة حاملة أعلام الوطن، بدءا من طريق قباء باتجاه الطريق الدائري الثاني ووصولا إلى بوابة برج المياه . وقد شارك بالمسيرة العديد من الجهات الأمنية بالمدينة المنورة وفرقة من قوات الأمن البيئي وشركة المياه الوطنية و فرق الخيالة والجمالة والدراجات النارية والهلال الأحمر والعديد من الفرق التطوعية . . إضافة إلى الرعاة الرسميين للمسيرة شركة الأشهب للمقاولات وشركة النعيم للمقاولات وشركة القرشي للتطوير العقاري .

اكتست المسيرة باللون الأخضر وبالأزياء الوطنية احتفالًا باليوم الوطني الرابع والتسعين ‏، ولمسافة 3 كم . .

قاد المسيرة د. خالد الصاعدي ممثل المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ، في أجواء طغت عليها موسيقى الأغاني الوطنية لتضفي مزيدا من الحماسة والاعتزاز بهذا الوطن الطموح. وقد عبر الأهالي والزوار عن فرحتهم باليوم الوطني الذي يرسخ معاني الولاء والانتماء.

وفي لقاء مع منسق الفعالية المهندس أيمن عرفة قائد فريق بيئي التطوعي تحدث فيه عن فرحته وإعتزازه بتكليفه هو وزميله المدير التنفيذي للفريق أ. عادل بخش لتنظيم وقيادة المسيرة وقال : فرحتنا غامرة بهذا التشريف لأن نكون عناصر فعالة في مناسبة وطنية نعبر من خلالها عن حبنا وولائنا لقادة هذا الوطن المعطاء ومشاركين الشعب بهذه الأفراح ونشكر ولاة أمرنا على ثقتهم بأبنائهم كما نشكر القائد د. خالد الصاعدي فقد أولى ثقته بنا وبفريق بيئي التطوعي وأوكل مهام التنسيق والتنظيم لأن ينجز هذا الحدث بكل تمكن ودقة في المخرجات . . ، معبرين من خلالها عن تكاتفنا وولائنا لوطن المجد والعلياء وقاداته العظام . . .

image

image

image