المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
دمت عزيزًا يا موطني.. تهنئة الموسيقار الصيادي باليوم الوطني السعودي 94
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 20-09-2024 07:50 مساءً 16.4K
المصدر -  
دام عزك يا وطن حرًا مستقلًا، عامرًا بالخير وسببًا لكل خير
في اليوم الوطني السعودي ال94 نرفع رؤوسنا فوق هام السحب نخبر العالم أن السعودية وطن العز والكرامة بالعمل والعلم نحو العلياء نمضي سويًا وبحكم الشريعة الإسلامية نقيم العدل.

في اتصال هاتفي اجريناه بالموسيقار
الدكتور محمد الصيادي
أول مدير لمركز العلا الموسيقي
بهذه المناسبة العظيمة قال لنا فيه :

دمت عزيزًا يا موطني..
بحمدالله وفضله تستعد مملكتنا الحبيبة للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 94 في يومي 22 و23 سبتمبر 2024، وهو ما يصادف 19 و20 من ربيع الأول 1446، ويعد هذا اليوم فرصة لتجديد الولاء، والانتماء للوطن، والاحتفال بإنجازات الماضي، والطموحات المستقبلية التي تسعى المملكة لتحقيقها تحت قيادة حكيمة، ورؤية واعدة.

حيث يعتبر هذا اليوم مناسبة وطنية يحتفل بها السعوديون بفخر واعتزاز وتكتسي المملكة بحلة من الفرح والتقدير لهذا اليوم التاريخي الذي يجسد الوحدة، والقوة الوطنية وفي هذا اليوم تُقام العديد من الاحتفالات والفعاليات المميزة في مختلف أرجاء المملكة، لتعزيز مشاعر الولاء والانتماء للوطن.

‎وقال في سياق الحديث تشهد المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني ال94 العديد من الفعاليات التي تبرز مدى أهمية هذا اليوم في قلوب السعوديين، وتُنظم عروض ثقافية وفنية، وتُقام فعاليات وانشطة احتفالية بمشاركة القطاعات الحكومية والمواطنين من جميع الفئات، كما تتزين المدن بالأعلام والإضاءة الخضراء، والشعارات الوطنية التي تُعبّر عن الحب، والولاء للوطن حفظ الله مملكتنا الغالية ومليكها المفدى وولي عهده الامين
وكافة الشعب السعودي العزيز
وكل مقيم على هذه الأرض الطاهرة،،،
دمت عزيزًا يا موطني..