المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
الملتقى التوعوي لطلبة كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 19-09-2024 09:31 مساءً 5.1K
المصدر -  
بحضور عميد كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور محمد بن علي القرني، أُقيمت فعالية بعنوان "الملتقى التوعوي لطلبة كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد"، حيث شمل الملتقى معرضًا تعليميًا وتوعويًا للطالبات والطلاب بمختلف المستويات.
كان الهدف من المعرض تعريفهم بجميع التخصصات والمقررات التي يتم دراستها، والمتطلبات لكل مستوى بطريقة ملموسة ومبسطة. أُتيحت لهم الفرصة لتجربة ذلك والإجابة على تساؤلاتهم، ومساعدتهم في مواجهة الصعوبات وتقوية مهاراتهم، وتعليمهم الطرق الصحيحة اللازمة للتعامل مع الأدوات من خلال التطبيق العملي.

وقد أعلن شطر الطالبات بالإرشاد الطلابي عن فريق "رُشد" كأول فريق طلابي وإرشادي. من مهام الفريق التعريف بالإرشاد الطلابي الجامعي، وبيان أهدافه، وكيفية وصول الطالبات للمرشد. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم ركن توعوي وتثقيفي حول كيفية الاهتمام بالصحة الجسدية والنفسية.

عُقد بعد ذلك حفل ترحيبي مبسط للطلبة الجدد، لتعريفهم بالأنظمة الأكاديمية والإرشاد الأكاديمي، بحضور عميد الكلية والوكلاء ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم الطالبات والطلاب المتميزين في النادي الطلابي للأنشطة الطلابية. نُظمت هذه الفعالية تحت إشراف مشرفة الأنشطة الطلابية، الدكتورة غادة خالد باحمدان، والرائدة هاجر سعيد السرحاني، ومشرف النشاط الدكتور حسن العسيري، بالإضافة إلى رائد النشاط ريان عبدالله القحطاني.

image

image