المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
طبابة العارضة بتجمع جازان الصحي تقدم خدماتها لـ 2347 مستفيد في قمم الجبال
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 16-09-2024 07:55 مساءً 120
المصدر -  
قدمت طبابة العارضة التابعة لتجمع جازان الصحي خدماتها لـ 2347 مستفيد في المناطق الجبلية الشاهقة ذات التضاريس الوعرة ، خلال العام الميلادي الحالي 2024..

وأوضح تجمع جازان الصحي بأن فرق الطبابة المتنقلة، تلعب دورا فاعلا في تقديم الخدمات الصحية ؛ حيث تمثل هذه المبادرة خطوة هامة نحو تحقيق العدالة الصحية والوصول إلى الفئات الأكثر حاجة في المناطق النائية.

وأضاف أن الفرق الطبية تبذل جهوداً كبيرة في تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية، بالإضافة إلى التوعية الصحية لتعزيز الوعي الصحي لدى المجتمع ومن أهم هذه الخدمات تقديم الفحوصات الشاملة والتطعيمات ورعاية الأمومة والطفولة وتوعية المجتمع حول أهمية الصحة العامة وطرق الوقاية من الأمراض والتنسيق مع المستشفيات والمراكز الصحية لتقديم الرعاية اللازمة للمرضى وتقديم خدمات صحية للمرضى الذين يحتاجون للرعاية في منازلهم وتوفير الدعم النفسي والعلاج للأشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسية وتنظيم حملات للتطعيم والفحص المبكر للأمراض وتقديم الدعم والرعاية لمرضى الأمراض المزمنة مثل السكري وضغط الدم.

ويأتي ذلك امتداداً لرؤية المملكة 2030 لتطوير الخدمات الصحية وتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين لتوفير أفضل الخدمات لجميع أفراد المجتمع.
image

image