المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
شركة بانغ وأولوفسين تعيد رسم مستقبل صناعة سماعات الرأس مع طرح " Beoplay H100 "
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 11-09-2024 05:36 مساءً 287
المصدر -  
توجت شركة بانغ وأولوفسين مسيرتها الممتدة على مدار قرن من النجاح في تصنيع السماعات بمختلف انواعها بطرح أحدث نوع من سماعات الرأس " Beoplay H100 "
في المملكة العربية السعودية في الرياض
وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه منتجها السابق "Beoplay H95" ويشكل المنتج الجديد علامة فارقة في صناعة سماعات الرأس ذات الاستخدام الواسع النطاق، والتي جمعت بين جودة الصوت العالية وميزة كبت الضوضاء المطورة والتصميم المبهر القائم على التصنيع الرفيع لهذه العلامة التجارية، والتي تكللت بهذه التحفة الفنية، كدلالة على التزام شركة بانغ وأولوفسين بإعادة صياغة الخبرات الشخصية لمستخدمي السماعات في جميع أنحاء العالم.
وفي تعليق له على المنتج الجديد، صرح السيد/ كريستيان تير، الرئيس التنفيذي لشركة بانغ وأولفسين
"Bang & Olufsen" قائلا: " تشكل سماعات الرأس "Beoplay H100" رمزا للصورة التي رسمناها لمستقبل الصوت؛ هذه الصورة التي تتلخص في الجودة العالية التي صممت لتدوم. وهي جودة جاءت حصيلة خبرة امتدت لحوالي مائة عام، مكنتنا من تعميق تجربة عملائنا في جميع أنحاء العالم حول الأجهزة السمعية العالية الجودة. "
" لقد حرصنا من خلال تصميم سماعات الرأس "Beoplay H100" على إظهار التزامنا نحو تحقيق أعلى جودة للصوت، والتكامل مع أجهزة الاتصال الأخرى، مع التركيز على عامل الاستدامة والتصميم القياسي الدوراني الذي يسمح باستبدال وصيانة وترقية أجزائه المختلفة لضمان عمر أطول له، وذلك انسجاما مع الأهداف التي حددتها شركة بانغ وأولوفسين "Beoplay H100"

حول الإستدامة. " أضاف تير.
بدوره، نوه السيد/ مادس كوغسغارد هانسن، مدير تدوير المنتج إلى أن " الإستدامة كانت هي المبدأ المحفز وراء تطوير سماعات
"Beoplay H100" والتي جاءت مبنية على أساس تصميم قياسي، وقدرة على ترقية برنامجها لضمان تلبيتها لاحتياجات العملاء لسنوات طويلة. "
جاء المنتج الجديد مبنيا على فلسفة التصميم التي طورتها شركة بانغ وأولوفسين، وهي فلسفة جمعت مابين النواحي الجمالية والراحة، والتي تجسدت كلها في واجهة السماعة الحريرية الزجاجية المقاومة للخدش وأجزائها الأخرى المصنعة من جلد الحمل لضمان أعلى مستوى راحة وأداء.
وحول هذه الناحية، عبرت السيدة/ تينا كيريش، مديرة التصميم في الشركة بقولها: " إن مهمتنا كانت ومازالت منصبة على الجمع بين أفضل المواد وأعلى أداء للخروج بمنتج ليس فقط استثنائي، بل منتج يعمل بالصورة الرائعة التي يبدو عليها. ولهذا طرحنا سماعة الرأس
"Beoplay H100"
الفريدة من حيث الشكل والوظيفة والشعور.. "
جدير بالذكر أن سماعة Beoplay H100 مزودة بمحركات تيتانيوم بقياس 40 ملم مدعومة بمعالجة صوتية معدلة من نوع EarSense™ لتمكين المستخدم من الاستمتاع بميزة استماع عميقة وحميمية جدا، مع التركيز دائما على تقنية الصوت المحيطي المطورة، وتعقب حركة الرأس التي تعزز من جودة وتركيز الصوت، بالإضافة إلى ميزات التشغيل والإغلاق وكبت الضوضاء لعشر مايكروفونات، ووضع™ TrueTransparency، وهي كلها ميزات مكنت المستخدم من متابعة أعماله اليومية والانتقال السلس من عالم الأصوات النقي الذي ينعم به إلى عالمه الحقيقي !

الموقع الإلكتروني https://www.bang-olufsen-mena.com/ :