المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 8 سبتمبر 2024
جمعية كيان تلبي دعوة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 08-09-2024 06:20 مساءً 34
المصدر -  
تلبية لدعوة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي لحضور حفل إطلاق دورتها الـ 12 وتكريم الفائزين بجوائزها الاجتماعية لعام 2024، شاركت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة بالحضور برئاسة الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة وفريق "واثق" في نسخته الأولى وأسرهم، بهدف خلق تجربة جديدة وثرية لطلاب "واثق" وليتعرفوا على أنواع الجوائز المتاحة ضمن الجائزة.
وثمنت الأستاذة سمها الغامدي دعوة الجائزة لجمعية كيان وأكبرت فيهم هذا الاهتمام غير المستغرب وباركت لجائزة الأميرة صيتة أعمالها الاجتماعية والإنسانية وتمنت للفائزين كل التوفيق والفلاح.
وأكدت الأستاذة سمها الغامدي على ضرورة مشاركة فريق واثق وتطلعات الجمعية في قدراتهم وشكرت الأسر على الحضور وقالت: نتمنى في جمعية كيان للأيتام أن نشاهد أبناءنا الأيتام العام القادم على المنصة لاستلام إحدى الجوائز، حيث سيكون لها أثر كبير على مسيرتهم وصناعة مستقبل زاهر لهم وأثر اجتماعي مستدام.
وكان أعضاء فريق واثق متحمسون للمشاركة في برامج الجائزة في العام القادم إن شاء الله واستمتع الجميع بأجواء الجائزة وحفاوة الاستقبال من الجهة المستضيفة.
تجدر الإشارة أن جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة تسعى دائما لمشاركة مستفيديها في الحافل المحلية لإكسابهم مهارات جديدة ولدمجهم في المجتمع وتهدف إلى تنمية قدراتهم وتمكينهم في شتى المجالات.
ولكون جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي لها أثر كبير في الأعمال الاجتماعية والإنسانية ودورها عظيم في تحفيز وتكريم الأفراد والمؤسسات المتميزة في العمل الاجتماعي وتعزيز قيمهم في المجتمع، تلاقت أهدافنا معهم واستمتعنا بالحضور وتلبية الدعوة. وسعدنا بإطلاقها الدورة الثانية عشرة تحت عنوان (الاستثمار الاجتماعي.. تعاظُم أثر) ونتمنى أن يكون أبناؤنا من الفائزين العام القادم.