المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 8 سبتمبر 2024
جمعية ساعد للبحث والانقاذ بالطائف تشارك في فعاليات اليوم العالمي للعمل الخيري
عواض الحارثي - سفير غرب
بواسطة : عواض الحارثي - سفير غرب 07-09-2024 02:40 مساءً 57
المصدر -  
شاركت جمعية ساعد للبحث والانقاذ ممثلة بفريقها في محافظة الطائف في فعاليات اليوم العالمي للعمل الخيري والذي احتضنه منتزه الردف بالتعاون مع أمانة الطائف .

واستمع زوار المنتزه والحضور إلى شرح مفصل من مشرف الجمعية بالطائف الأستاذ سالم الشوقبي وفريقه عما تقدمه جمعية ساعد للبحث والانقاذ من خدمات جليلة وما لديهم من إمكانيات وأجهزة واطلعوا على إحصائية عما باشرته الجمعية من بلاغات ومساهمتها في انقاذ المحتجزين في الأودية والسيول والبحث عن المفقودين والتي كان آخرها مشاركتهم مع الجهات المختصة في البحث عن مفقود المغمس .

من جهته أشاد مسؤولي الإدارات الحكومية وزوار الفعالية بدور الجمعية وعلى رأسها المشرف العام الكابتن عبدالعزيز البارقي وما تقدمه من مساعدات ودور فريق الطائف بقيادة الأستاذ سالم الشوقبي حيث أشاد مدير العلاقات والإعلام والاتصال المؤسسي بإدارة الدوريات الأمنية العقيد محمد المطيري بجهود الجمعية وأعمالها التطوعية وما تقدمه من دور تكاملي مع الجهات المعنية ومنها دوريات الأمن حيث أوضح بأن الجمعية تعتبر شريك نجاح معهم ومبيناً بأن جمعية ساعد هي الأبرز ومتربعة حالياً على القمة وقدم شكره لأعضاء وعضوات الجمعية ومسؤوليها وتمنى لهم التوفيق والنجاح .

وتم خلال الفعالية توزيع عدد من الهدايا والمنشورات على الحضور والتي تضمنت حسابات الجمعية ووسائل التواصل معها ورحبت بجميع من يرغب بالإنضمام للجمعية .

هذا وتضم جمعية ساعد للبحث والانقاذ بمحافظة الطائف إلى جانب العنصر الرجالي عناصر نسائية مميزة كان لها دور في إبراز جهود الجمعية والتجهيز لمشاركتها في اليوم العالمي للعمل الخيري بقيادة مشرفة القسم النسائي الأستاذة غزوى الخماش ومن معها من عضوات .

وتأتي مشاركة الجمعية في هذه المناسبة نظراً لما يمثله العمل الخيري من أهمية بالغة ومساهمة فعالة في مساعدة المحتاجين والوقوف إلى جانبهم وتحقيقاً لرؤية مملكتنا الغالية ودورها الملموس في العمل الخيري والإنساني وتنشئة أفرادها على البذل والعطاء وحمايتهم من الانحراف والجرائم ويؤمن للمحتاجين حياة كريمة بتوفير ضرورياته .

image

image

image

image

image

image