المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس جامعة أمِّ القُرى يتسلم جائزة تحفيز لأفضل المبادرات المُنفَّذة في الأيام الوطنيَّة.
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 07-09-2024 01:59 مساءً 94
المصدر - عواض الحارثي  
تسلَّم رئيس جامعة أمِّ القُرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب جائزة : ( تحفيز) في دورتها الثانية لأفضل المبادرات والفعاليات المنفذة في الأيام الوطنية؛ وذلك خلال حفل تكريم الفائزين في الجوائز الاجتماعية لعام 2024م؛ والذي نظمته مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي، والمقام برعاية معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس أمناء جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي م. أحمد بن سليمان الراجحي، في فندق المملكة بالرياض.
*
وثمَّن رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب تكريم الجامعة نظير فوزها بجائزة:(تحفيز) في دورتها الثانية لعام 2024م، واختيارها كأفضل جامعة مُقدِّمة للمبادرات في الأيام الوطنية على مستوى المملكة العربية السعودية، والتي تجسد بدورها الثقافات المتأصلة في مختلف مناطق المملكة؛ إضافة إلى عرض ملصقات علمية وطنية توثق منجزات القيادة الرشيدة -حفظها الله- منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى وحتى العصر الزاهر، مؤكدًا حرص الجامعة ممثلة في جهاتها المختلفة على الاحتفاء بالمناسبات الوطنية والاعتزاز بالإرث التاريخي والأمجاد الخالدة للوطن.
*
*بدوره أفاد الأمين العام للجائزة د. فهد بن حمد المغلوث في كلمته أن مبادرات الجائزة وفعالياتها المتنوعة تأتي لتأكيد الولاء للوطن وولاة الأمر، وتسهم في تحقيق رؤيته والمحافظة على مكتسباته ومقدراته، معلنًا عن فتح التسجيل في الانضمام لعضوية: (أصدقاء صيتة) التطوعية؛ التي تعتبر إحدى مساهمات الجائزة في ترسيخ ثقافة العمل الاجتماعي والخيري والإنساني والتطوعي، وتعزيز قيمه النبيلة، وبناء إرث وطني يعزز مفهوم العمل الاجتماعي.
*يُذكر أن حفل التكريم شهد تدشين انطلاقة الدورة الثانية عشرة للجائزة، وتوقيع اتفاقية تعاون بين جائزة الأميرة صيتة ووزارة التعليم؛ لتنفيذ وتفعيل مبادرات وبرامج وأنشطة مؤسسة الأميرة صيتة في المجتمع التعليمي، وتعزيز لوائح التعلّم، والإسهام في تطوير وتأهيل الكوادر البشرية لدى الطلبة ومنسوبي التعليم.

image