المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 8 سبتمبر 2024
إعادة تكليف د. يوسف العنزي مشرف عام على جامعة طيبة بالعلا
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 06-09-2024 07:27 مساءً 197
المصدر -  
صدر من سعادة الدكتورة نوال بنت محمد الرشيد رئيسة جامعة طيبة في محافظة العلا قرارًا بتجديد تكليف الأستاذ الدكتور يوسف بن عبدالله العنزي مشرفًا عامًا على فرع الجامعة بالعلا.

وقد أعرب سعادة الدكتور العنزي عن شكره وتقديره لسعادة الدكتورة الرشيد على الثقة الكريمة، سائلًا الله عزَّ وجلَّ التوفيق في أداء مهامه بهذه الجامعة، وتحقيق أهدافها ورسالتها السامية ، خاصة - حسب قوله - أن جامعة طيبة في محافظة العلا تحظى كمثيلاتها من جامعات المملكة بدعم سخي من القيادة الرشيدة مكَّنها من تحقيق عددٍ من الإنجازات في مجالات مختلفة.

وأيضًا عبر منسوبو جامعة طيبة عن سعادتهم بهذا القرار وقدموا شكرهم لسعادة رئيسة الجامعة د. نوال الرشيد وكذلك للدكتور العنزي على جهوده فترة توليه الإشراف على الجامعة في العام السابق ، والتي عمل فيها على تنفيذ عدة مشاريع وتحققت فيها عدة إنجازات ونجاحات متمنين له التوفيق في إكمال مسيرة التميز للجامعة.

وصحيفة "غرب الإخبــارية" تتقدم بالتهاني والتبريكات للدكتور العنزي متمنين له دوام التوفيق والسداد.

و يعد الدكتور العنزي ذو خبرة واسعة في المجالين الأكاديمي والاستشاري والخدمي ، وقد شغل في عدد من المناصب القيادية في المجال الأكاديمي وفي مجال المتطلبات العامة بالجامعة ، وله العديد من المنجزات الخدمية من أبرزها الإشراف على الأنشطة الرياضية بالجامعة كما أنه من ضمن المشاركين في المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي ينطلق الأحد القادم في ⁧‫#جامعة_طيبة‬⁩ لمناقشة أحدث التطورات والمواضيع في مجال التأهيل الطبي. تحت عنوان #نحو_نمط_حياة_صحي‬⁩ .

كما أن له عدد من المشاركات الإعلامية عبر القنوات الإذاعية والتلفزيونية فيما يخص تربية الأبناء وتنشئتهم.