المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 8 سبتمبر 2024
طيران ناس يحتفل بتدشين رحلاته المباشرة بين برلين وجدة بالتعاون مع برنامج الربط الجوي
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 06-09-2024 02:54 مساءً 201
المصدر -  
احتفل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والأول في الشرق الأوسط، بالتعاون مع برنامج الربط الجوي* والهيئة السعودية للسياحة *بتدشين أولى رحلاته المباشرة بين برلين وجدة يوم الأربعاء الرابع من سبتمبر، في إطار خطة النمو والتوسع للشركة تحت شعار نربط العالم بالمملكة.

*وسيربط طيران ناس العاصمة الألمانية بمدينة جدة عبر ثلاث رحلات أسبوعية، من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة إلى مطار برلين الدولي.

وبهذه المناسبة أقيم حفل تدشين الرحلات الجديدة في مطار الملك عبد العزيز الدوليى بحضور ممثلين من طيران ناس وشركة مطارات جدة وبرنامج الربط الجوي والقنصلية العامة الألمانية في جدة فيما رحب مطار برلين الدولي بالرحلة الأولى بحفل استقبال بحضور ممثلين من الشركة ومطار برلين. كما أقام طيران ناس حفلًا بهذه المناسبة في برلين بحضور ممثلون برنامج الربط الجوي وكلاء السفر والجهات المعنية بالقطاع في ألمانيا.

ويأتي هذا التوسع في السوق الأوروبي في اطار خطة الطيران الاقتصادي الرائد للنمو والتوسع، والتي أطلقها تحت شعار “نربط العالم بالمملكة”، وبالتوازي مع الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية من المساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية واستيعاب 330 مليون مسافر واستضافة 100 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030، وأهداف برنامج (ضيوف الرحمن)* لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين.