المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 28 أغسطس 2024
هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية تقيم محاضرة توعوية بالتعاون مع جمعية أصدقاء البيئة
سجود الناصري - الشرقية
بواسطة : سجود الناصري - الشرقية 28-08-2024 07:40 مساءً 37
المصدر -  
في إطار جهودها لتعزيز الوعي البيئي ودور المجتمع المدني في التنمية المستدامة ، نظمت هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع جمعية أصدقاء البيئة، محاضرة توعوية بعنوان "دور المجتمع المدني في التوعية البيئية"، قدمها رئيس مجلس الإدارة د. طلال بن سلطان الرشيد.

أقيمت المحاضرة في مبنى الإدارة التابع لهيئة الهلال الأحمر السعودي في مدينة الخبر، يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً.

حيث تهدف هذه المحاضرة إلى تطوير المفاهيم في التعامل مع بيئة التنمية الاجتماعية، واستهدفت نحو 50 متطوعاً ومتطوعة من مختلف شرائح المجتمع، بهدف تعزيز وعيهم البيئي ودورهم الفاعل في حماية البيئة.

وتركز المحاضرة على أهمية الوعي البيئي، ودور التطوع والمجتمع المدني في تعزيز هذا الوعي.
حيث ركزت المحاضرة على عدة محاور رئيسية، منها أهمية الوعي البيئي في المجتمع ودور التطوع في تعزيز هذا الوعي، بالإضافة إلى دور المجتمع المدني في نشر ثقافة الحفاظ على البيئة ومواجهة التحديات البيئية التي تواجه المجتمع. كما تم التطرق إلى أفضل الممارسات التي يمكن تبنيها لتحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة.

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها الهيئة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية، بهدف تعزيز المسؤولية المجتمعية ورفع مستوى الوعي البيئي في المجتمع، وتعزيز دور المجتمع المدني في مواجهة التحديات البيئية.

image

image