المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 28 أغسطس 2024
الكلية التطبيقية في جامعة الأميرة نورة تفتح باب التسجيل في برنامج "تجميل الشعر والعناية به"
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 28-08-2024 02:41 مساءً 33
المصدر -  
أعلنت الكلية التطبيقية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بالشراكة مع شركة لوريال العربية السعودية، فتح باب التسجيل في برنامج "تجميل الشعر والعناية به" للعام الجامعي 1446هـ، وذلك حتى يوم الأحد 8 سبتمبر 2024م، مستهدفةً حاملات شهادة الثانوية أو ما يعادلها.
ويعد برنامج "تجميل الشعر والعناية به"، برنامجًا مهنيًا معتمدًا؛ لتأهيل وتخريج مهنيّات في مجال الشعر والعناية به، حيث يتضمن جزءًا نظريًا يمثـل 30% مـن البرنــــامج التــــدريبي، وجــــزءًا عملــــيًا "تطبيقـــيًا" فـــي الصـــالونات المحليـــة المرخصـــة، ويمثـــل 70% مـــن البرنـــامج التدريبي.

وينطلق البرنامج بإجمالي (800) ساعة تدريبية معتمدة، لمدة 6 أشهر، متضمنًا محاور تعليمية متعددة متوافقة مع حاجة سوق العمل المحلي، بما يشمل خُدمة العُملاء، ومفاهيم الشعر، وحلول مشاكل الشعر.

ويتميز البرنامج بمَنح شهادة مهنية في تجميل الشعر والعناية به، وتقديم مقررات الدراسة باللغة العربية، إضافة إلى إتاحة فرصة العمل في صالونات شركاء شركة لوريال العربية السعودية.

ويأتي البرنامج ضمن مجموعة من البرامج المتنوعة التي تقدمها الكلية التطبيقية لطالباتها؛ إسهامًا في تأهيل كوادر وطنية نسائية بشهادات مهنية متوافقة مع حاجة سوق العمل ومستهدفات التنمية، وبما يتواءم مع الخطة الاستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025 في تعزيز مخرجات منظومة التعليم والتدريب.

للحصول على معلومات عن البرنامج، وآلية التسجيل عبر زيارة الرابط التالي:
https://pnu.edu.sa/ar/Faculties/Ap/P...t-courses.aspx