المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
محافظ الطائف يكرِّم الفائزين ببطولات ذوي الاحتياجات الخاصة
بواسطة : 11-12-2015 07:31 مساءً 12.6K
المصدر -  كرَّم محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر أمس أبناء مركز التأهيل الشامل في الطائف المشاركين في البطولات العالمية لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك تزامناً مع مناسبة اليوم العالمي للإعاقة تحت شعار «الوصول والتمكين لجميع القدرات»، وذلك في ديوان المحافظة.
وأوضح مدير المركز محمد الجعيد أن مركز التأهيل الشامل للذكور في الطائف شارك في اليوم العالمي للإعاقة بمحاضرات توعوية، وحفل مسرحي، وأيام مفتوحة وزيارات مفتوحة للمركز لجميع فئات المجتمع، وبرشورات توعوية باليوم العالمي للإعاقة والخدمات التي تقدمها مراكز التأهيل الشامل.
وسلم مدير المركز محافظ الطائف ملفّاً لكل رياضي يحتوي على سيرته الذاتية ومشاركاته الرياضية المحلية والإقليمية والدولية والميداليات الحاصل عليها، في حين يحمل الملف اسم أبطال العالم وهم أبناء المركز، وهم حمد عبدالله المشعل، ومعتز عبدالإله سعود، وخالد عبدالله عبدالوهاب.
وفي ختام اللقاء كرم محافظ الطائف أبطال المملكة وأبطال العالم الرياضيين أبناء المركز، وقدم لهم الهدايا التذكارية وشهادات الشكر ومكافآت مالية، وتمنى لهم التوفيق والسداد في حياتهم الرياضية.
وعبّر مدير مركز التأهيل الشامل للذكور في الطائف عن شكره لمحافظ الطائف على دعمه اللامحدود لذوي الإعاقة ولجميع الفئات المستفيدة من خدمات وزارة الشؤون الاجتماعية في المحافظة بصفة عامة ولمركز التأهيل الشامل للذكور في الطائف بصفة خاصة.