المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
انطلاق فعاليات اليوم العالمي للإعاقة بالخبر
بواسطة : 06-12-2015 01:26 صباحاً 14.2K
المصدر -  انطلقت اليوم بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالخبر, فعاليات اليوم العالمي للإعاقة, الذي ينظمه فريق (سواعد) للإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية (سايتك) بعنوان " الوصول والتمكين للأشخاص مختلفي القدرات "، وذلك بحضور محافظ الخبر سليمان بن عبدالرحمن الثنيان, ومدير مركز (سايتك) الدكتور حبيب أبو الحمايل .
وثمن محافظ محافظة الخبر سليمان بن عبدالرحمن الثنيان, في كلمة ألقاها خلال الحفل الذي أعد بهذه المناسبة, الدعم غير المحدود الذي تقدمه الدولة لذوي الاحتياجات الخاصة بهدف مراعاة حاجاتهم, والاهتمام بشؤونهم، داعيًا جميع أفراد المجتمع لضرورة تقديم التسهيلات لهذه الفئة .
وفي ذات السياق أوضح مسؤول فريق سواعد للإعاقة الحركية رئيس اللجنة المنظمة خالد العبيد, أن ذوي الاحتياجات الخاصة اثبتوا قدرتهم على تحقيق الكثير من النجاحات، مشيرًا إلى أنه ينبغي على الجميع مساعدتهم ومساندتهم, وإعطاءهم الفرصة ليقدموا ما لديهم .
وأبان العبيد أن فريق (سواعد) رسم خطة واضحة لدعم وتحفيز ذوي الإعاقة الحركية في المنطقة الشرقية, ودمجهم والإسهام في تذليل الكثير من الصعوبات والتحديات التي قد تواجههم في دراستهم وأعمالهم .