المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
مركز التأهيل الشامل بحائل : أنشطة وبرامج للمعوقين في اليوم العالمي للمعوقين
بواسطة : 03-12-2015 08:39 مساءً 32.7K
المصدر -  احتفل مركز التأهيل الشامل للمعوقين بمنطقة حائل اليوم، باليوم العالمي للإعاقة، بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل خالد عيد النويصر، ومدير مركز التأهيل الشامل للمعوقين بحائل نايف الضحوي، وعدداً من المسؤولين والمختصين والمشرفين، وذلك بمقر المركز.
وشمل الحفل برامج ترفيهية وأنشطة ومسابقات شاركت فيها مدارس ثانوية بحائل قدمت لهم برامج مختلفة تعزز من مكانتهم وقدراتهم وفي الختام قدمت لهم الهدايا .
من جهته أكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة أهمية إبراز هذا اليوم للمعاقين، وإشعارهم بانتمائهم ودورهم في المجتمع، مثمناً ما توليه القيادة الرشيدة - وفقها الله - من دعم ومساندة للمعوقين في ظل متابعة واهتمام سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية ووكلاء الوزارة لكل ما يخدم القطاع الاجتماعي في المنطقة وخاصة دعم المعوقين وما تقدمه من دور وتسهيلات اجتماعية كبيرة .
من جانبه أفاد مدير المركز نايف الضحوي أن مركز التأهيل الشامل يقوم بتعزيز المبادرات ومساعدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، من أجل التعريف بقدراتهم وتمكينهم وتعزيز الوعي المجتمعي بهذه الفئة وباحتياجاتهم في الحياة مع التعريف بأسباب الإعاقة ومسبباتها وطرق تجنبها .