المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 28 أغسطس 2024
النجم العالمي إنريكي أرسي يزور الأهرامات وشارع المعز في القاهرة.
علاء السيد _ مصر
بواسطة : علاء السيد _ مصر 19-08-2024 06:34 مساءً 216
المصدر -  
في زيارته الأولى إلى مصر، أبدى النجم الاسباني إنريكي أرسي دهشته وإعجابه بالشارع التاريخي والحضاري في القاهرة، شارع المعز و أعرب أرسي عن اندهاشه بازدحام الناس والسيارات في الشارع، مشيدًا بضيافة الشعب المصري وسرعة استجابتهم لأسئلته عن المعالم التاريخية ، كما ابدّي إعجابه بالمساجد والمآذن الاثريه.

كما زار أرسي الأهرامات، حيث أمضى وقتًا طويلاً في التساؤل عن وزن الحجارة الضخمة وكيفية نقلها إلى أماكنها. وأعرب عن إعجابه بركوب الجمال، مشيدًا بشرح المرشدين السياحيين المصريين للحضارة المصرية القديمة.

كما طلب أرسي من الشركة المنتجه تجهيز جوله في مطاعم لاكلات مصريه منها الطعميه والفول و كشري و يجري حاليا تجهيز زيارته لمطعم كشري ابو طارق ، جدير بالذكر رافقه في جولته السياحيه مديري أعماله في اسبانيا و المنتج محمد عماد و الاعلاميه رباب إبراهيم .

وأشار أرسي إلى رغبته في تعلم اللغة العربية، لتمكينه من التواصل بشكل أفضل مع المنتجين المصريين. كما أكد على تعاقده مع المنتج المصري محمد عماد لإدارة أعماله في الشرق الأوسط، بهدف تحقيق انتشار وشهرة أكبر في المنطقة العربية.

وأعرب المنتج محمد عماد عن امتنانه للدكتور عماد المصري من مكتب وزير السياحة، لتسهيله رحله ارسي إلى الأهرامات. وسيشارك أرسي في بطولة فيلم مصري كوميدي أكشن، بمشاركة نخبة من النجوم المصريين.


و تأتي زياره انريكي الي مصر للتصوير في فيلم "موسم حصاد الكاكا " يجسد أرسي دور "الجوليادور"، وهو رجل مافيا إسباني أربعيني من أخطر رجال المافيا. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين، مثل محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم.

الفيلم من إنتاج شركتي "كلاكيت للفنون" و"وان هاندريد ميديا بروداكشن" للمنتجين لمحمد عماد و اركان الشيباني ومحمد الكومي، و الفيلم من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

يأتي انضمام النجم العالمي إنريكي أرسي، الذي حقق شهرة واسعة بدوره في مسلسل "لاكازا دي بابيل" على منصة نتفليكس، ليضيف بعدًا جديدًا وحضورًا متميزًا للفيلم المصري المنتظر.
image