المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
 جمعية الأطفال المعوقين تنظم مهرجان إنشادي بالدرعية
بواسطة : 12-11-2015 11:40 صباحاً 23.6K
المصدر -  تقيم جمعية الأطفال المعوقين ، مساء يوم غد الجمعة ، المهرجان الإنشادي بساحة البجيري في منطقة الدرعية "التاريخية" ، وذلك في إطار استعدادات الجمعية للاحتفال باليوم العالمي للإعاقة.
وأوضح مساعد أمين عام الجمعية للعلاقات العامة والإعلام وتنمية الموارد خالد بن سليمان الفهيد أن المهرجان يتضمن أوبريت إنشادي بعنوان (دار السعد) يشارك فيه عدد من المنشدين ومن ذوي الإعاقة ، مبيناً أن المهرجان الذي يقوم بتنظيمه مجموعة الباز التطوعية وفرقة شباب المسرح، يتضمن فقرات متنوعة بمشاركة مجموعة من المعوقين والفرقة المتميزة للأطفال فرقة (إن. جي) وعدد من الفنانين واللاعبين من النجوم والمشاهير، بالإضافة إلى الأطفال المعوقين وأولياء الأمور، مفيداً أن الدعوة عامة ومجانية للحضور من أولياء الأمور والعوائل حيث سيتم توزيع بعض الجوائز.
يشار إلى أن جمعية الأطفال المعوقين تحرص على المشاركة بفاعلية في اليوم العالمي للإعاقة حيث أنها واحدة من أبرز المؤسسات الخيرية التي تتصدى لقضية الإعاقة باعتبارها قضية المجتمع بأسره، وهذه المناسبة تعد فرصة للتوعية بكيفية الوقاية من الإعاقة وتجنب مخاطرها، وللتعريف بالخدمات العلاجية والتعليمية والتأهيلية التي تقدمها للأطفال المعوقين.