المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
بواسطة : 07-11-2015 02:21 صباحاً 10.0K
المصدر -  المنظمين : عبد الكريم هاشم _ عهود الزهراني - نجلاء الحجازي* المشرف العام على التصوير *الأستاذ : عايد الظويلمي* تصوير : فيصل الجهني - عبد الرحمن بكري*

إنطلاقاً من مبدأ المسئولية الإجتماعيه تجاه بعض الفئات الغالية على قلوبنا *قامت "صحيفة غرب الالكترونية"*"و "مجموعة العايد الإعلامية" بتنظيم و رعاية *فعالية خاصة* بالأيتام *من خلال " سفراء ألأمل " والمنبثق من فريق "صحيفة غرب " والذي أقيم مساء هذا اليوم الجمعه الموافق1437/1/23 في مركز "سلطان مول " بمحافظة جدة بإستقبال مجموعة من الأيتام من أحد *دور الأيتام بمحافظة جدة *.

حيث كان في مقدمة مستقبليهم الأستاذ / سعود الثبيتي رئيس مجلس إدارة صحيفة غرب *وكافة *منسوبي *الصحيفة والطاقم الفني *وأعضاء فريق "سفراء ألأ مل" بالصحيفة *وعلى رأسهم المنظم الأستاذ عبد الكريم هاشم وعصو مجلس *الإدارةالأستاذ/ محمد المالكي عضو *.والأستاذ غازي الثقفي عضو مجلس الإدارة وعضو مجلس الإداره الأستاذ حسين العلي وعضو مجلس الإدارة*الأستاذ / حمدان المالكي .

  الأستاذ/ أحمد البريد الأستاذ/ طلال كردي الأستاذ*/ حمدان الروقي الأستاذ/ عبدالكريم الثقفي الأستاذ/ نزار المقاطي

الأستاذ/حسين العلي

الاستاذ/ عايد الظويلمي

الأستاذ/ حماد الساعدي

الأستاذ/ فارس حله

الأستاذه / عهود الزهراني

الاستاذ/ عبد الاله المالكي

الأستاذ/ نواف سعود الثبيتي

الأستاذ/ مساعد الثبيتي

الأستاذ/ عبد العزيز الثبيتي

الأستاذه / نجلاء الحجازي

وقد قامت "مجموعة العايد الإعلاميه" بتغطيةالفعالية* من تصوير وعمل اللقاءات مع بعض الضيوف .فقد كان هناك إهتمام بالغ وواضح من الجميع لمشاركة هذه الفئة الغالية على قلوبنا وذلك بإدخال البهجه والسرور على قلوبهم فأعدت لهم الألعاب والمسابقات الترفيهية من قبل أحد المختصين في عمل بعض البرامج .بعد ذلك تم وضع رسومات أمام أبنائنا الأيتام ليقوموا بإستخدام الألوان في عمليه مليء الرسومات وتعبئتهابإختيار الألوان المناسبة في ذلك .. ثم بعد ذلك أعد للأيتام مسابقة أخرى لاقت إستحسانهم جميعاً حيث أرتسمت* الفرحة والسعادة*في محياهم*كثيرا ًبذلك ..

* بعد ذلك *تم تقديم الهدايا والألعاب للأيتام . ويليه قدًم رئيس مجلس إدارة " صحيفة غرب الإلكترونيه" شهادات شكر وتقدير للشخصيات المتواجدة.. وفي ذات السياق حضر التنظيم مندوبين من المؤسسة العامة لتحلية المياه بالساحل الغربي *وعلى رأسهم عضو مجلس إدارة الصحيفة الأستاذ/ طلال كردي و مجموعه من كبار الشخصيات بمحافظة جدة ورجال المال والأعمال التى وجهت لهم الدعوة من قبل " صحيفة غرب " . وعلى رأسهم سعادة الدكتور حسن بصفر رئيس المجلس البلدي بمحافظة جده ومجموعة من أعيان جده من أعضاء المجالس البلديه . حيث قدموا الهدايا والهبات للأيتام مشكورين . بعد ذلك أختتمت الفعالية اليوم مع الأيتام وودعوا بمثل ما استقبلوا به من حفاوه وتكريم ...