المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
نادي فن القمر ينظم معرضه الفني الثاني بمشاركة 17 فنانًا وفنانة
فهد العوذلي _مراسل
بواسطة : فهد العوذلي _مراسل 10-07-2024 01:52 صباحاً 276
المصدر -  
افتتح نادي فن القمر معرضه الفني الثاني بتنظيم من رماز تركستاني، رئيسة النادي ومنظمة المعرض، التي شاركت بثلاثة أعمال فنية إلى جانب أعمال (17) فنانًا وفنانة آخرين، وذلك في معرض أقيم في إيسو كافيه.

شهد المعرض مشاركة كل من: عمر المرزوقي، سيف القحطاني، مروه مناع، عماد الصحفي، سلطان العثمان، نواف بن خالد، مارية سبع الليل، رنا شلبي، طيف غنيم، بلقيس بن صقر، والمصور أيمن بديوي. كما ضم المعرض أعمالًا يدوية متنوعة مثل الكروشيه، العطور، الصابون الطبيعي، والتطريز من إبداع هديل معروف، سامية محارب، جمانة مرغلاني، نواف الحربي، والفت أحمد. بالإضافة إلى ذلك، شارك مشروع "كسوة السعودية" بأعماله المتميزة.

بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، حمل المعرض عنوان "قهوة لوز"، ليعكس عادات وتقاليد المنطقة. قُدمت أعمال فنية جميلة تعبر عن مشاعر السعادة والفرح بالسنة الجديدة، وتخللت المعرض أمسية شعرية شارك فيها الشعراء د. عبدالله الشريف، وهج الحاتم، ودلال راضي.

حضر المعرض عدد من الشخصيات البارزة في الوسط الفني، منهم نذير ياوز رئيس جمعية جسفت، نواف المغامسي مؤسس قبيس للفنون، الدكتور خالد عقل، الفنانة مطلوبة قربان رئيسة نادي جدة للفنون الجميلة، سلوى حجر رئيسة نادي سعودي أرت، وهدى الشهيب عرابة الديكوباج.

أعرب منظمو المعرض عن شكرهم لإدارة إيسو كافيه، والمشاركين، والمتطوعين، والمصورين الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث الفني المميز.

image

image

image