المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
معرض مناسك للفنون البصرية: تظاهرة فنية متميزة في جدة
فهد العوذلي _مراسل
بواسطة : فهد العوذلي _مراسل 10-07-2024 01:13 صباحاً 208
المصدر -  
افتتح نادي "سعودي آرت" يوم السبت، 30 ذو الحجة الموافق 6 يوليو، معرض "مناسك للفنون البصرية" في "لو برستيج مول" بمدينة جدة. شهد الحدث حضوراً كبيراً من محبي الفن التشكيلي والتصوير، الذين استمتعوا بمزيج من الإبداع البصري والروحانية، حيث أضفت تكبيرات الحج الدينية جواً مميزاً على الفعالية.

وشرف الحفل بحضوره الشيخ أحمد بن ناصر العبيكان، الذي أشاد باللوحات المعبرة عن هذا الحدث الفني. كما حضر سعادة القنصل العام لدولة الجابون، إبراهيم نزاينغي، الذي أبدى إعجابه بالأعمال الفنية المقدمة من المشاركين، مشيداً بالإبداع والتفاني الذي ظهر في هذه اللوحات.

وقدمت الأستاذة سلوى حجر، مدير عام فرع النادي بالمنطقة الغربية، الشكر والتقدير لجميع المشاركين والمنظمين على حسن التنظيم والإعداد لهذا الحدث الفني البارز. كما شهد المعرض حضور عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال والمستشارين والإعلاميين والفنانين، بالإضافة إلى متذوقي الفن التشكيلي.

شارك في المعرض 29 فناناً وفنانة، قدموا أعمالاً فنية تميزت بالإبداع والجمال. ويعد هذا المعرض واحداً من أجمل وأهم الفعاليات التي ينظمها نادي "سعودي آرت" في مدينة جدة، ويعكس حرص النادي على تعزيز الثقافة الفنية وإبراز المواهب المحلية.

image

image

image