المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 6 يوليو 2024
انطلاق الملتقى السنوي الثاني للتمكين الشامل و الشرق الأوسط للرعاية النهارية بالأحساء
مبارك الخليفة
بواسطة : مبارك الخليفة 04-07-2024 01:10 صباحاً 136
المصدر -  
بدعوة كريمة من الدكتور منصور الجبران رئيس إدارة مجموعة تمكين ، شارك فرع هيئة الصحفيين فرع الأحساء برئاسة الاستاذ عادل الذكرالله ومنسوبي الهيئة في الملتقى السنوي للتمكين والرعاية النهارية بالأحساء .
وشهد الملتقى عرض أراء وتجارب أولياء أمور المستفيدين ، والذين أثنوا على الجهود المبذوله من المملكة والحكومة ، كما رفعوا أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الآمير محمد بنى سلمان آل سعود ؛ للدعم وتسخير الصعاب .
كما استعرضوا خلال اللقاء تجاربهم ومعاناتهم مع السفر إلى الدول الخارجية لعلاج أبنائهم .
و أثنوا على الدكتور منصور على ما قدمه و ما تقدمه مجموعة تمكين الشامل لتقريب المسافة ، بدلا من التغريب والبعد عن الأهل و الوطن تم نقل أبنائهم إلى المملكة وبالقرب منهم وبرعاية كريمه من الحكومة و أصحاب مجموعة التمكين الشامل.
ومن جانبه قدم رئيس هيئة الصحفيين الأستاذ عادل الذكرالله الثناء على ما تقدمه مجموعة التمكين الشامل و الشرق الأوسط للرعاية النهارية من رعاية و جهود جبارة ، وتمنى من الإعلاميين استخدام الذكاء الصناعي الرقمي في نقل ما تقدمه المجموعة للمواطنين وخاصة إلى العائلات التي لديها أبناء من ذوي الهمم للاستفادة من الرعاية .
وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور رئيس مجموعة التمكين درع الى رئيس هيئة الصحفيين على جهودهم و ما يقدمونه من خدمات جليلة من أجل الوطن.
وبالختام التقطت الصور التذكارية
image
image

image