المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 6 يوليو 2024
عرض مسرحية "مستشفى الأحلام السعيدة" للمخرج ناصر عبدالحفيظ بالقاهرة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 03-07-2024 09:28 مساءً 198
المصدر -  
انتهى الفنان والمخرج ناصر عبد الحفيظ من عرض اخر أعماله المسرحية الجديدة مستشفى الأحلام السعيدة على خشبة مسرح مكتبة المعادى بالقاهرة وتصويرها والتى كانت نتاج ورشة عمل مع مجموعة من فنانى مجموعة إحدى المؤسسات الطبية الخاصة على مسرح مكتبة المعادى بحضور أبرز قيادات المجموعة الاستثمارية الصحية.

العرض ينتمى إلى الكوميديا الغنائية الاستعراضية وتدور أحداثه التى تقدم لمدة ساعة داخل مستشفى بأحدى القرى النائية بها مجموعة من الموظفين والإداريين الذين يعجزون عن الفصل بين الواقع والحلم فى تفاصيل حياتهم اليومية مما يخلق حالة من المفارقات خلال خط سير العرض.

مستشفى الأحلام السعيدة بطولة كلاََ من اسلام سامى ويسرا الحكيم وأحمد أبو النوبى وكريم عادل ونفين سعيد محمد ومحمود عثمان محمود ويسرا محمد يسرى والعرض تأليف اسلام سامى إخراج ناصر عبد الحفيظ الذى عبر عن شكره على صفحات تواصله الاجتماعي لفريق العمل وكتب أعلى فيديو دعائى مدته دقيقة قائلا: كانت مجموعة رائعة صاحبة مواهب فنية أصيلة ثرية ومدهشة وكنت ولازلت فى قمة الشعور بالسعادة للنجاح الذى حققناه سويا شكرا لكم ولكل من ساهم فى نجاح هذا العرض وتمنياتى بمزيد من التقدم والنجاح.
جدير بالذكر أن الفنان والمخرج ناصر عبدالحفيظ يواصل استعداداته للانتهاء من كتابة وإخراج مشروع مسرحى جديد تمهيدا لعرضه قريبا.