المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس الكشافة الإسلامية الامريكية: جهود عظيمة تُقدمها المملكة لخدمة الحجاج
مبارك الدوسري - وادي الدواسر
بواسطة : مبارك الدوسري - وادي الدواسر 03-07-2024 01:06 مساءً 71
المصدر - تصوير – بسام العجماني  
ثمّن رئيس الكشافة الإسلامية الأمريكية القائد الكشفي سيد احتشام نقفي الجهود والخدمات المقدمة من حكومة المملكة العربية السعودية، لخدمة ضيوف بيت الله الحرام وقاصدي المسجد النبوي الشريف، والتيسير عليهم لأداء نُسكهم، وأكد أن المملكة وفرت الخدمات والتسهيلات كافة للحجاج لأداء عباداتهم بكل راحة واطمئنان وأمان، سائلاً الله تعالى أن يديم على المملكة الأمن والاستقرار.

جاء ذلك في حديث له خلال زيارته أمس الوفد الكشفي السعودي المشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المُقام حالياً في مخيم ستراك بمدينة هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي تُنظمه جمعية الكشاف المسلم الأمريكي بإشراف جمعية فتيان الكشافة الأمريكية، ويستمر حتى يوم السبت القادم الموافق 6 يولية 2024م.

وأشاد خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس بدور الكشافة السعودية في خدمة الحجاج وحسن التعامل الراقي والأخلاقي والإنساني من قبلهم ومن قبل كافة القطاعات المشاركة في خدمة الحجاج، مما يدل ويوثق اهتمام المملكة وقيادتها الرشيدة - أيدها الله - بقاصدي الحرمين الشريفين.

كما أشاد القائد الكشفي سيد احتشام بالجهود الكبيرة للكشافة السعودية وحضورها الفاعل في مختلف المناسبات الدولية ومنها المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الذي يلفتون الأنظار فيه بكل نسخه بما يقدمون من فعاليات تعكس مدى التطور الكشفي بالمملكة، ويقدمون رسالة للمشاركين بما تحظى به بلادهم من تقدم في مختلف المجالات.

وكان الوفد السعودي خلال اليومين الماضيين قد شارك في العديد من الفعاليات التي شملت الحصول على شارات الهواية وشارات الجدارة، والعاب المخاطرة، وممارسة بعض المنافسات الرياضية.
image