المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 30 يونيو 2024
توزيع (15.617) نسخة من هدية خادم الحرمين على الحجاج المغادرين عبر منافذ المملكة
عبدالله بن مبارك الغدير
بواسطة : عبدالله بن مبارك الغدير 27-06-2024 02:53 مساءً 4.5K
المصدر -  
تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في منطقة الجوف، توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من القرآن الكريم وترجمة معاني آياته من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف على الحجاج المغادرين إلى بلادهم عبر منفذ الحديثة.. حيث تم توزيع (15.617) نسخة.
من جانبهم؛ أعرب الحجاج المغادرون عن شكرهم وامتنانهم للجهود المبذولة من قبل المملكة في خدمة ضيوف الرحمن، سائلين المولى ــ عز وجل ــ أن يبارك في جهودها ويحفظ قيادتها وشعبها ويديم عليها الأمن والأمان.
وتأتي هذه الهدية في إطار جهود المملكة المتواصلة لنشر القرآن الكريم، وتعزيز قيم الإسلام السمحة، من خلال توفير نسخ المصحف الشريف مجانًا للمسلمين في مختلف أنحاء العالم.

image

كما تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في منطقة مكة المكرمة، توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين على الحجاج المغادرين عبر ميناء جدة الإسلامي. وأشارت الوزارة إلى أنه تم توزيع ٢٤٠٠ نسخة من المصحف الشريف وترجمة معانيه على حجاج دولة السودان المغادرين عبر الميناء.
وعبر الحجاج عن سعادتهم بهذه الهدية، موضحين أن مراسم الاستقبال والتوديع هي جزء من الكرم الذي تعوده الحجاج من هذه البلاد المباركة.
فيما سيواصل الفرع توزيع الهدية ضمن الخطة التي تنفذها الوزارة إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.