المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
نادي الاتحاد يتعاقد مع شركة لتحليل ورصد البيانات الرياضية
هاشم عقيل - جدة
بواسطة : هاشم عقيل - جدة 26-06-2024 09:56 مساءً 3.0K
المصدر -  
تعاقد نادي الاتحاد مع شركة ديربلاب الإستشاربة الرائدة والمتخصصة في رصد وتحليل البيانات الرياضية وذلك لتطوير العمل الرياضي في النادي من خلال تسخير التكنولوجيا الحديثة والإستفادة من البيانات الذكية بما يتوافق مع مستهدفات رؤية 2030 في إستكمال التحول الرقمي .

ويهدف نادي الإتحاد من خلال الإلتزام بنماذج ديربلاب الدقيقة والموثوقة لتعزيز جهوده في اكتشاف وتطوير المواهب وإتخاذ القرارات الإستراتبجية حيث تتيح للنادي إمكانية الوصول الى البيانات التحليلية الدقيقة بمايساعد على استكمال عمليات التقييم الشاملة لمردود اللاعبين والفريق وإختيار المواهب الصاعدة وغير ذلك من القرارت الفنية .

وكانت شركة ديربلاب ذات الشهرة الواسعة والخبرة العريضة في مجالها قد عززت خلال السنوات الماضية وجودها في سوق الشرق الأوسط حيث تقدم حزمة متنوعة من الخدمات للأندية والإتحادات منذ عام 2017 كما تمتاز الشركة بقدرتها على تقديم حلول فريدة تم تصميمها خصيصاً لتلبية الإحتياجات المتنوعة لكافة عملائها .

وسوف يتمكن النادي من الوصول الى النماذج التحليلية الأكثر تقدماً وسيستفيد أكثر من الخدمات الإستشاربة المتخصصة وهوا مايساعد النادي على الإستفادة من معرفة وخبرة فريق خبراء الشركة في مجال الإستكشاف المبني على البيانات .
ويأتي هذا التعاقد ليعكس إلتزام نادي الاتحاد باعتماد التكنولوجيا المتقدمة كأداة رئيسية لتطوير الرياضه مما يدعم مساعيه للبقاء في طليعة الأندية الرياضية .

وتعليقاً على ذلك تحدث رامون بلانيس المدير الرياضي المدير الرياضي لنادي الإتحاد قائلاً : يسعدنا هذا التعاون مع ديربلاب لأنه يمثل خطوة مهمة للأمام لتوظيف التكنولوجيا المتطورة في كافة عملياتنا ومن خلال هذا التعاقد فإنتا ستستفيد من خبرات ديربلاب الواسعة في تعزيز إكتشاف المواهب وصنع القرار الإستراتيجي وتحسين الأداء العام مما يضمن بقاء نادي الاتحاد في المقدمة على الدوام .

من جانبه أعرب سلفادور كارمونا المدير التنفيذي لشركة ديربلاب عن سعادته بالتعاون مع نادي الاتحاد وقال : يشرفنا أن نعمل مع نادي رياضي متميز بحجم ومكانة وجماهيرية نادي الاتحاد ممايؤكد حضورنا المتنامي ونجاح مساعينا للتوسع في أسواق الشرق الأوسط ومن هنا نؤكد التزامنا الراسخ بتزويد النادي بدعم تكنولوجي على أعلى مستوى وخدمات إستشارية متخصصة ومتطورة لمساعدة إدارته على تحقيق أهدافها .