المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
جمعية إنماء للخدمات المجتمعية بالأحساء تعايد أسرة الهلال وتُكرِم الشخصيات الداعمة
مبارك الخليفة
بواسطة : مبارك الخليفة 21-06-2024 09:15 مساءً 4.0K
المصدر -  
نظمت جمعية إنماء للخدمات المجتمعية بالأحساء زيارة خاصة لمجلس أسرة الهلال بالجشة، حيث قام مجلس إدارة الجمعية برئاسة الأستاذ يوسف بن خليفة الحجي وعدد من الأعضاء بزيارة المجلس لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ.، وتكريم عميد الأسرة الأستاذ يوسف بن فهد الهلال والمهندس فهد بن عيد الهلال.
وخلال الزيارة، ألقى رئيس الجمعية "الحجي" كلمة أشاد فيها بالدور البارز الذي تلعبه أسرة الهلال في دعم الخدمات المجتمعية. وأعرب عن شكره وتقديره العميقين لعميد الأسرة الأستاذ يوسف بن فهد الهلال على دعمه المستمر للجمعية منذ تأسيسها. وقدم له درع العضوية الشرفية تعبيراً عن تقدير الجمعية لمساهماته القيمة.
كما تم تكريم المهندس فهد بن عيد الهلال بمنحه درع العضوية الشرفية، تأكيداً على الدعم الذي قدمه للجمعية. وأشاد رئيس الجمعية بمساهمات المهندس فهد الفعالة في دعم أنشطة الجمعية والمساعدة في تحقيق أهدافها.
وفي ختام الزيارة، أعرب عميد أسرة الهلال الأستاذ يوسف بن فهد الهلال عن شكره وتقديره لإدارة الجمعية على هذه اللفتة الكريمة وهذا التكريم. وأكد على التزامه ودعم الأسرة لكل ما يخدم الوطن والمجتمع.
تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون والتواصل بين الجمعية وأفراد المجتمع، وتقديراً للجهود المبذولة في دعم الخدمات المجتمعية وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.
image

image