المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
أخضر الاحتياجات الخاصة يواصل حصد الذهب في بطولة فزاع
بواسطة : 26-02-2015 07:44 مساءً 15.4K
المصدر -  

فوز العواد -دبي

فاز عبدالله الفيفي عدَّاء المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، بالمركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 200 متر "إعاقة حركية"، في أول مشاركة له عقب انقطاع دام أكثر من 3 سنوات، في بطولة فزاع الدولية السابعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة "الجائزة الكبرى" المقامة حاليًّا في مدينة دبي الإماراتية.

كما خطف العدَّاء محمد شراحيلي المركز الأول وذهبية سباق 200 متر (إعاقة ذهنية)، فيما واصل النجم الأولمبي هاني النخلي (شلل دماغي) تحقيقه الأرقام القياسية والقارية بتسجيله رقمًا آسيويًّا جديدًا في منافسات رمي الرمح، وحقق المركز الثاني والميدالية الفضية.

وبهذه الميداليات، رفعت بعثة المملكة المشاركة في البطولة رصيدها إلى 26 ميدالية متنوعة حتى الآن.

من جانبه، أكد ناصر القحطاني إداري المنتخب السعودي، أن العمل المميز لأجهزة الفريق الفنية، أثمرت نيل نجوم الأخضر العديد من الإنجازات والأرقام القياسية والميداليات المتنوعة.

وعقد حسام الصالح رئيس البعثة، اجتماعًا مع أعضاء البعثة ليشكر الجميع على ما قدموه وما تحقق، بفضل الله، ثم تكاتف جهود جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وسلم اللاعبين مكافآت مقدمة من أحمد المقيرن رئيس اللجنة البارالمبية السعودية، ومنه شخصيًّا، لجميع أفراد البعثة واللاعبين المميزين.