المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 18 يونيو 2024
توقيع اتفاقية تعاون "المراعي" و"الكشافة السعودية" لخدمة ضيوف الرحمن بموسم الحج
مبارك الدوسري - وادي الدواسر
بواسطة : مبارك الدوسري - وادي الدواسر 03-06-2024 03:13 مساءً 8.1K
المصدر -  
وَقَّعَتْ شركة المراعي، اليوم الإثنين، في مقر الشركة الرئيس بمدينة الرياض اتفاقية تعاون مع جمعية الكشافة العربية السعودية، لدعم جهود الجمعية في خدمة ضيوف الرحمن بموسم الحج 1445هـ.
وقد وقع الاتفاقية من جانب شركة المراعي رئيس قسم التواصل الداخلي، الأستاذة هلا العبيدي، ومن جانب جمعية الكشافة العربية السعودية، مفوض العلاقات العامة الأستاذ سالم بن عوض آل مهنا.
ويأتي توقيع المراعي على الاتفاقية ضمن خطط وبرامج المراعي المؤسسية والمستدامة في دعم جهود التنمية المجتمعية، وإيمانًا من الشركة بدور القطاع الخاص في خدمة المجتمع بالتعاون مع كافة الجهات الخيرية بما يحقق رؤية المملكة 2030، ويخدم قاصدي البيت الحرام، والتيسير عليهم، والقائمين على خدمتهم.
ولأهمية الشراكة المجتمعية التي تقوم بها جمعية الكشافة مع المؤسسات الرسمية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني حتى تتلاءم مخرجات الاستفادة من تلك المؤسسات مع احتياجات المناسبات الكشفية، بالإضافة الى العمل على تحقيق الهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة بعقد شراكات متجددة الحيوية لتحقيق الأهداف السبعة عشرة بناء على الأسس المتفق عليها في إعلان الألفية والعملية الدولية لتمويل التنمية التي بدأت في مونتيري عام 2002 وعملية التنمية المستدامة التي استُهلت في جوهانسبرغ في نفس العام.