المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
تعليم الباحة يحتفي بالمشاركين والمميزين في تنفيذ برامج نشاط الطلاب
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 31-05-2024 09:45 مساءً 3.0K
المصدر - صقر الغامدي  
نظم قسم النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم في منطقة الباحة حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الحالي, بحضور المدير العام للتعليم د. عبدالخالق بن حنش الزهراني والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذة نوال الدرمحي ومديري مكاتب التعليم والإدارات ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ جمعان سعيد عواض , وذلك في قاعة الأمير فيصل التعليمية.

واستهل الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى الأستاذ أحمد سعد الدحيمي , كلمة إدارة الأداء أكد خلالها أهمية النشاط في حياة الطالب ودوره في نجاح العملية التربوية والتعليمية باعتباره رافداً أساسيا في بناء شخصية الطالب واكتشاف مواهبهم وقدراتهم ومن ثم العمل على صقلها وتنميتها، واستعرض ما حققته إدارة نشاط الطلاب من منجزات، مقدما شكره لسعاد المدير العام للتعليم على دعمه المستمر لمختلف برامج النشاط ولمساعد للشؤون التعليمية الأستاذة نوال الدرمحي على متابعتها المستمرة وللإدارات الداعمة والمدارس المشاركة والمتميزة في مختلف مجالات النشاط.

وبارك المدير العام للتعليم د. عبدالخالق بن حنش الزهراني خلال كلمته بهذه المناسبة لجميع منسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة تحقيق الإدارة لجائزة الباحة في فرعي الأداء المؤسسي المتميز وفرع تمكين المرأة وأشار أن هذا التميز يجير لجهودهم جميعا وجاء ثمرة للجهد والإخلاص والعمل التكاملي والمشترك، مشيرا بأن الحصول على هذه التميز سيكون نقطة انطلاقة قوية لمزيد من العمل و الإنجازات والتجويد في الأداء والارتقاء بالمستوى العلمي والتربوي لأبنائنا وبناتنا، وأوضح د. عبدالخالق الزهراني أن الدعم للتعليم لا يقتصر على التعليم الأساسي، بل يشمل المنهج في منظوره الشامل، وتهيئة الطلبة وفق احتياجاتهم ورغباتهم من الأنشطة الطلابية، لاسيما الأنشطة اللاصفية بجميع فروعها العلمية والثقافية والرياضية والتقنية وغيرها، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على توفير البيئة التنافسية والمناسبة للإسهام في اكتشاف المواهب والموهبين مبكراً والإعداد لها في برامج خاصة للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة عبر تنميتها وتحفيزها وتسخير الإمكانيات للوصول إلى الإبداع.

وبين أن تحقيق المراكز المتقدمة يبعث بالفخر والاعتزاز للطلاب وأولياء الأمور، وأسرة التعليم لأنها تأتي كترجمة للجهود المبذولة من الرعاية والاهتمام والدعم.

تضمن الحفل العديد من الفقرات الخطابية والعروض المرئية واختتم بتقديم مدير عام التعليم الشهادات والدروع التذكارية للمكرمين.

image

image

image