المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
"الموسم المثير في دوري روشن السعودي للمحترفين يختتم اليوم بمواجهات قوية"
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 27-05-2024 10:14 صباحاً 1.8K
المصدر - صقر الغامدي  
تختتم مساء اليوم الإثنين مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤م وفي الجولة ٣٤ والأخيرة من الدوري السعودي ب ٩ مواجهات وفي ٩ مدن وفي توقيت واحد عند الساعة ٩:٠٠ مساءً حيث يلتقي التعاون والإتفاق على ملعب نادي التعاون في بريدة وهي المواجهة المهمة للتعاون وكذلك الإتحاد في حال خسارة التعاون في مواجهته أمام الإتفاق اليوم وفوزه أمام النصر في مواجهته اليوم.

التعاون يحتل المركز الرابع برصيد ٥٦ نقطة ويسعى للفوز والظفر بنقاط المواجهة والتأهل لدوري أبطال آسيا بينما يحتل الإتفاق المركز السادس برصيد ٤٨ نقطة ويسعى للفوز والظفر بالنقاط الثلاث ورفع رصيده إلى ٥١ نقطة ويلاقي الحزم أبها على ملعب نادي الحزم في محافظة الرس.

الحزم يقبع في المركز الثامن عشر في ترتيب دوري روشن السعودي وتأكد هبوطه إلى مصاف أندية دوري يلو للدرجة الأولى بينما يسعى أبها للفوز بنقاط اللقاء والبعد عن شبح الهبوط في ظل تقارب النقاط بينه وبين الرياض وأبها والطائي والأخدود والفارق بينهما بسيط في عدد النقاط.

ويواجه النصر " العالمي" الإتحاد " عميد الأندية السعودية" في الكلاسيكو المثير والممتع بين الفريقين والجماهيري الكبير الذي سيحضر لمتابعة هذه المواجهة الأخيرة في دوري روشن السعودي

النصر يسعى للفوز في مواجهة اليوم أمام الإتحاد والوصول إلى النقطة ٨٢ في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بينما يسعى الإتحاد للفوز في مواجهة اليوم أمام النصر على أمل تعثر التعاون أمام الإتفاق وتأهله إلى دوري أبطال آسيا ووصوله للنقطة ٥٧ نقطة في ترتيب دوري روشن السعودي.

والشباب يقابل الفتح على ملعب نادي الشباب في العاصمة الرياض الشباب يحتل المركز التاسع برصيد ٤١ نقطة بينما الفتح يحتل المركز السابع برصيد ٤٥ نقطة.

ويلعب الطائي أمام الأخدود على أستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في منطقة حائل.

الطائي يحتل المركز السادس عشر برصيد ٣١ نقطة والمهدد بشيخ الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى في حال تعثره من أمام الأخدود وكذلك ينطبق الحال على الأخدود في حال خسارته من أمام الطائي وكلاهما في خطر كبير من خلال هذا اللقاء الذي يجمعهما اليوم.

ورصيد الأخدود من النقاط ٣٠ نقطة ويلتقي الخليج الرياض على أستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام
الخليج ضمن البقاء في دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم ويمتلك في رصيده النقطي ٣٧ نقطة وفي المركز الحادي عشر في ترتيب دوري روشن بينما يسعى الرياض للهروب من مناطق شبح الهبوط وفي ظل التقارب النقطي بينه وبين الفرق القريبة منه في ترتيب الدوري.

بينما يلاقي ضمك الرائد على ملعب نادي ضمك في محافظة خميس مشيط.. ضمك يحتل المركز العاشر برصيد ٤٠ نقطة بينما يحتل الرائد المركز الثاني عشر برصيد ٣٦ نقطة وضمن ضمن بقاءه في دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم ويسعى في لقاء اليوم للفوز والظفر بنقاط المواجهة للوصول للنقطة ٣٩ في ترتيب دوري روشن.

ويواجه الوحدة الهلال بطل دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم لعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤م والذي حسم لقب الدوري قبل نهايته بثلاث جولات وذلك على مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة.

الوحدة يحتل المركز الثالث عشر برصيد ٣٦ نقطة متساوياً في عدد الرصيد النقطي مع الرائد صاحب
المركز الثاني عشر في دوري روشن ويسعى للظفر والفوز بالمواجهة بينما يسعى الهلال للفوز والظفر بنقاط المواجهة ورفع رصيده إلى النقطة ٩٦ نقطة في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويستضيف الأهلي في آخر مباريات الجولة ٣٤ من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم
وأسدال الستار على هذا الموسم الرياضي الفيحاء على مدينة الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة جدة عروس البحر الأحمر.

الأهلي يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب دوري روشن السعودي لكرة القدم برصيد ٦٢ نقطة وضمن تأهله إلى دوري أبطال آسيا بينما الفيحاء يحتل المركز الثامن برصيد ٤٤ نقطة
image

image