المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
الوزير الفضلي يلتقي بالمواطنين والمستثمرين في منطقة مكة المكرمه
طلال كردي - سفير غرب
بواسطة : طلال كردي - سفير غرب 26-05-2024 03:12 مساءً 4.3K
المصدر -  

التقى معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، اليوم، عددًا من المواطنين والمزارعين والمستثمرين، ومديري قطاعات الوزارة بمنطقة مكة المكرّمة، لمناقشة الاحتياجات المائية والزراعية وما يتعلق بالمشروعات التي تُشرف عليها الوزارة.
حيث معاليه نوّه بالدعم الذي تقدّمه القيادة لمختلف قطاعات البيئة والمياه والزراعة في المنطقة.
وقد شهد اللقاء مُناقشة العديد من الموضوعات التي تهم المستفيدين، واستمع إلى استفساراتهم ومرئياتهم وتطلعاتهم والتي طمئنهم معاليه لحل كل المعوقات إن وجدت وبدون تردد.
واستمع الفضلي لكل الحضور وطلع على المعوقات التي قد تعترضهم ومقترحاتهم حول عديد من القضايا التي تخص المنطقة، موجهاً بمعالجتها.
هذا وأكّد "الفضلي" سعي الوزارة إلى تذليل جميع المُعوقات، والحرص على تقديم وتذليل كل الخدمات المتاحة تنفيذًا لتوجيهات القيادة في الارتقاء بالخدمات العامة لتحقيق متطلبات جودة الحياة، مثمّنًا مقترحاتهم حول الخدمات التي تقدمها الوزارة، والمشروعات التي تُشرف عليها في المنطقة.
كما وتضمن اللقاء الذي جرى بمسرح مبنى المركز الوطني للأرصاد بجدة مناقشة الموضوعات الخدمية المقدمة للمواطنين والمزارعين، واستفساراتهم حول الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال فرع الوزارة بمحافظة جدة.
وشدد "الفضلي"، حرص الوزارة على دعم المشاريع التنموية التي تقدم الخدمات للمواطنين في مجالات البيئة والمياه والزراعة، وبذل كل الجهد للاهتمام بها بما يدعم استراتيجيات قطاعات البيئة والمياه والزراعة؛ وفقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.
كما وأكد معاليه أنه تنفيذا لتعليمات القيادة حفظها الله سوف تكون أولى اهتماماته هو العمل على حل مشاكل المستفيدين والمواطنين وتخفيف المعاناة عنهم بموجب الأنظمة المتبعة لما يسهل لهم كل ما يحتاجونه
.

image

image

image

image

image

image

image

image

image