المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
العين بطل دوري أبطال آسيا٢٠٢٤ للأندية
الحارثي
بواسطة : الحارثي 25-05-2024 11:12 مساءً 2.1K
المصدر -  
حقق نادي العين الإماراتي لقب بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد أن استطاع الفوز في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم على حساب نادي يوكوهاما الياباني بنتيجة ٥/١ والتي اقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين وقد استطاع العين من تعويض خسارته أمام نادي يوكوهاما الياباني في مباراة الذهاب والتي إنتهت بفوز نادي يوكوهاما بنتيجة ٢/١.

افتتح العين تسجيل الأهداف بواسطة لاعبه المغربي سفيان رحيمي عند الدقيقة ٨ محرزاً أول أهداف المباراة أثر توغل داخل منطقة الجزاء.

وعند الدقيثة ٣٠ وأثر عرقلة داخل منطقة الجزاء يحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها اللاعب سفيان رحيمي محرزا الهدف الثاني للعين وله شخصيا في المباراة.

وفي الدقيقة ٣٩ يفتتح المحترف ماتبوس البرازيلي لاعب يوكوهاما الأهداف لمصلحة فريقه بتسديدة زاحفة على يمين حارس مرمى العين خالد عيسى.

وفي الوقت بدل الضائع عند الدقيقة ٥٥ أشهر الحكم الأوزبكي إيلجيز تاتاشيف البطاقة الحمراء لحارس مرمى يوكوهاما اثر عرقل سفيان رحيمي لاعب العين ليلعب يوكوهاما منقوصا لاعب واحد.

وفي الدقيقة ٦٦ من مجريات الشوط الثاني استطاع اللاعب المغربي سفيان رحيمي من إضافة الهدف الثالث (هاتريك) للعين وله شخصيا في هذه المباراة أثر تمريرة ومراوغة داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك حارس مرمى يوكوهاما.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني الذي احتسبه الحكم يضيف لابا لاعب العين الهدف الرايع.

وعند الدقيثة ٩٥ يضيف لاعب العين لابا الهدف الخامس وهدفه الشخصي الثاني في المباراة.

يذكر ان العين حقق اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه حيث كان اللقب الأول على حساب نادي تيرو ساسانا التايلاندي في العام ٢٠٠٣م ويعد هذا النهائي الرابع لنادي العين.