المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
بينهم فتيات ليل.. حكاية سفاح التجمع أنهى حياة 3 أشخاص
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 24-05-2024 02:16 مساءً 7.5K
المصدر - متابعات  
انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس؛ شهد مقتل 3 أشخاص بينهم فتيات ليل على يد شاب.

ثم ألقى جثثهم بطريق الإسماعيلية وبورسعيد للمعاينة، وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وسرعة ضبط واحضار المتهم.

وكشفت التحريات الأولية عن السفاح الجديد أنه نفذ جرائم قتل لـ 3 أشخاص من بينهم فتيات ليل، وألقى جثثهم في الصحراء بمناطق مختلفة في المحافظات المذكورة.

وجارٍ تكثيف جهود فرق البحث لتحديد عدد ضحاياه بشكل كامل، وتحديد موقع اختباءه وضبطه.

لم تثبت عليه الاتهامات.. كواليس إخلاء سبيل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

انتهت النيابة العامة من التحقيق في واقعة اتهام سائق بشركة أوبر بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، وقررت إخلاء السائق بعد عدم ثبوت الواقعة عليه، بكفالة مالية قدرها 2000 جنية.

وخلال التحقيقات أنكر السائق اتهامه بالتحرش بـالفنانة هلا السعيد، وأكد أنه أخبرها أنه نزل من السيارة لقضاء حاجته بسبب معاناته من مرض السكر، موضحًا أن نزوله من السيارة تم في حالة الضرورة القصوى بسبب مرضه المزمن، وأنه يعمل على السيارة بسبب حاجته للعمل، وأشار إلى أنه فور نزوله من السيارة لقضاء حاجته فوجئ بنزول الراكبة معتقدة قيامه بالتحرش بها.

وكانت قد كشفت الفنانة هلا السعيد عن تعرضها للتحرش من سائق أوبر، من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، قائلة: “أنا حاليًا على محور الضبعة، وكنت راكبة أوبر، لقيت السواق يوقف العربية ونزل منها وقال لى انها سخنت، وبابص ورايا لقيته يفك حزام البنطلون ونزلت من العربية بسرعة، وهو قال لى ماتخافيش ماتخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية ادخل الحمام”.

وتابعت السعيد: “نزلت من العربية وسيبت شنطتى والحمد لله إني كنت بتكلم في التليفون قبل ما العربية تقف واتصلت بأحد من أصدقائي قلت له إني أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبًا هذا ما جعل السواق يخاف، والحمد لله إننا الصبح ولسه قريبة من بيتي”.