المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
فرع جامعه طيبة بمحافظة العلا يحتفي بتخريج الدفعة العشرون من طلبته
تركي ال عاقل- العلا
بواسطة : تركي ال عاقل- العلا 24-05-2024 03:48 مساءً 5.0K
المصدر -  
برعايه سعادة رئيس جامعة طيبة د/ نوال بنت محمد الرشيد ، احتفت الجامعة بتخريج الدفعة العشرين من طلبه جامعة طيبة للعام الدراسي 1445 هـ ، وذلك بحضور عدد من أولياء أمور الطلبه ، ومشاركة الكادر التعليمي والإداري بفرع الجامعة .
وبدأ الحفل الخطابي بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم اتبعه عرض كلمات طلابية ترحيبية بالحضور لاقت استحسان الجميع .

ثم ألقى سعاده الدكتور/ يوسف بن عبدالله العنزي مدير فرع جامعه طيبه بالعلا كلمة رحب بها بمن حضر وشارك في حفل الجامعة وقدم ثنائه على التزام الطلبة الجامعيين وحرصهم على تفوقهم العلمي و المتابعة المستمرة من قبل أولياء الأمور والجهد الملموس من الكادر التعليمي تجاه أبنائهم الطلبه والذي أثمر عن ارتفاع في تحصيلهم العلمي .
و هنأ خلال كلمته أولياء الأمور والطلاب بهذه المناسبة الذي يحتفي فيها الجميع بحصاد مسيرتهم الدارسية الجامعية ، 
وأن يوم التخرج يمثل بداية الانطلاق الحقيقة نحو الحياة العلمية في الجامعات و المعاهد و منهم من يسلك طريقة نحو الحياة العملية يلتقون جميعهم في التشرف لخدمة دينهم و وملكيهم و وطنهم .

ثم ألقت سعادة الدكتورة / نوال الرشيد رئيسة جامعة طيبة بالمدينة المنورة كلمة للخريجين نوهت خلالها بأهمية المرحلة المقبلة في مسيرتهم التعليمية والعملية وحثت الطلبة الجامعيين على السير قدماً تجاه ما فيه رفعة لوطنهم وقدم تشكرها لإدارة ومعلمي الجامعة لمتابعتهم واهتمامهم الدائم في تسخير كل طاقاتهم لطلاب الجامعه حتى اجتازوا كل الصعاب في تحقيق تطلعاتهم المستقبلية .
image

image