المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
جمعية تحفيظ القرآن الكريم بدومة الجندل تكرم الحافظين
عبدالله المخيمر - طبرجل
بواسطة : عبدالله المخيمر - طبرجل 24-05-2024 03:45 مساءً 1.9K
المصدر - الجوف : محمد الحسن  
كرمت الجمعية الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة دومة الجندل عصر الأربعاء 14 ذو القعدة 1445 هـ وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور عيسى بن إبراهيم الدريويش والشؤون التعليمية بالجمعية وإدارة الجمعية وعدد من أولياء أمورالطلاب ، طلاب الحلقات المتمين لخمسة عشر جزء وعشرة أجزاء وخمسة أجزاء جديدة في هذا العام حيث بلغ عدد الحافظين ثمانية وثلاثون طالبا .

وقد بدأ التكريم بالقرآن الكريم ثم كلمة الشؤون التعليمية ثم كلمة الشيخ الدكتور عيسى بن إبراهيم الدريويش شكر فيها الخاتمين و حثهم فيها على الاهتمام بكتاب الله ومدارسته لأنه أشد تفلتا من الإبل في عقلها ، بعد ذلك تم توزيع الشهادات والهدايا على الطلاب .

من جهة أخرى كرمت الشؤون التعليمية بالجمعية عصر الثلاثاء 13 ذو القعدة بقية طلاب الحلقات في حلقاتهم بهديا من الجمعية معلنتا نهاية موسم الجمعية القرآني لهذا العام 1445 هـ .
في سياق نفسه وبحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية كرمت إدارة الجمعية مساء الأربعاء 14 ذو القعدة وفي مقر الجمعية مدرسي الحلقات والمشرفين في لقاء ودي أثنى فيه الشيخ الدكتور عيسى بن إبراهيم الدريويش رئيس مجلس إدارة الجمعية على المدرسين وأنهم في رباط لتعليم كتاب الله وتحفيظه .
image

image

image

image

image

image