المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 16 يونيو 2024
ثانوية ابن حزم في تبوك تختتم نشاطاتها المدرسية بحفل تخريج طلاب الثالث الثانوي
تركي ال عاقل- العلا
بواسطة : تركي ال عاقل- العلا 23-05-2024 10:10 صباحاً 2.6K
المصدر -  
أقامت ثانوية ابن حزم في تعليم تبوك حفلها الختامي للأنشطة الطلابية وتخريج طلاب الصف الثالث ثانوي للعام الدراسي 1445 هـ ، وذلك بحضور عدد من أولياء أمور الطلاب ، ومشاركة الكادر التعليمي والإداري بالمدرسة .

وبدأ الحفل الخطابي بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم اتبعه عرض كلمات طلابية ترحيبية بالحضور لاقت إستحسان الجميع .
ثم القى مدير المدرسة الأستاذ: أحمد بن محمد العمري كلمة رحب بها بمن حضر وشارك في الحفل الختامي وقدم ثنائه على التزام طلاب المدرسة وحرصهم على تفوقهم العلمي و المتابعة المستمرة من قبل أولياء الأمور والجهد الملموس من الكادر التعليمي تجاه أبنائهم الطلاب والذي أثمر عن ارتفاع في تحصيلهم العلمي .

و هنأ خلال كلمته أولياء الأمور والطلاب بهذه المناسبة الذي يحتفي فيها الجميع بحصاد مسيرتهم الدارسية .
و أن يوم التخرج يمثل بداية الإنطلاق الحقيقة نحو الحياة العلمية في الجامعات و المعاهد و منهم من يسلك طريقة نحو الحياة العملية يلتقون جميعهم في التشرف لخدمة دينهم و وملكيهم و وطنهم .
من جهته القى الطالب : يوسف المالكي كلمة الخريجين نوه خلالها بأهمية المرحلة المقبلة في مسيرتهم التعليمية والعملية وحث زملاءة على السير قدماً تجاه ما فيه رفعة لوطنهم وقدم شكره لإدارة ومعلمي المدرسة لمتابعتهم واهتمامهم الدائم في تسخير كل طاقاتهم لطلاب المدرسة حتى اجتازوا كل الصعاب في تحقيق تطلعاتهم المستقبلية .
لقطة الختام بمسيرة الطلاب وهم يتوشحون مشالح التخرج في مشهد إعتزاز بتخرج هذه الدفعة حاملين معهم لواء خدمة دينهم و مليكهم و بلادهم

الجدير بالذكر تم خلال الحفل تقديم عدداً من الجوائز للطلاب المتفوقين بالمدرسة .
image

image

image