المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
بواسطة : 28-07-2017 08:26 مساءً 11.7K
المصدر -  زار مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببريدة دبيخي الدبيخي ، يرافقه مجموعة من أعضاء فرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة القصيم ، مهرجان البصر الترفيهي المقام بمنتزه البصر غرب مدينة بريدة ، للاطمئنان على سير عمل رجال الهيئة في المهرجان الذين يبذلون جهوداً ملموسة في انجاح المهرجان من خلال تواجدهم اليومي في جميع أرجائه.

حيث قام مدير الهيئة والأعضاء بجولة ميدانية عامة على أرجاء المهرجان للوقوف على ما يقدمه من خدمات لزواره ، وقاموا بالاطلاع على ما تقدمه الأسر المنتجة*من الأكلات الشعبية والمشغولات والحرف اليدوية ، كما تذوقوا ما تقدمه الأسر من منتجات غذائية متنوعة ، وأطلعوا على*برامج وفعاليات المهرجان التي تواكب تطلعات الزوار ومنحهم الفائدة والترفيه معاً ، كماتجاذبوا أطراف الحديث مع المنظمين.

من جهته أبدى الدبيخي ، سعادته حول سير العمل مشيداً بالدور الذي يقوم به عضو الهيئة في المهرجان المتواجد بشكل مستمر ، مؤكداً على حسن التعامل مع الجمهور.

من جانبه ، قدم المدير التنفيذي لمهرجان البصر عثمان العميريني شكره لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على جهودهم التي يبذلونها في المساهمة بتنظيم فعاليات المهرجان والسير نحو تحقيق الأهداف المرجوة منه وإظهاره بالشكل الذي يليق بسمعة المنطقة.

الجدير ذكره أن الهيئة في المهرجان تقوم بدورها على الوجه المطلوب ، وقد وفر لها كافة الخدمات من قبل إدارة المهرجان من خلال مركز مشترك مع باقي الجهات الحكومية التي تقدم خدماتها في المهرجان.