المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 1 يونيو 2024
الاتحاد السعودي يحتفي بيوم كرة القدم الآسيوي للواعدين
صقر الغامدي- الباحة
بواسطة : صقر الغامدي- الباحة 16-05-2024 07:11 مساءً 1.9K
المصدر -  
احتفى الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيوم كرة القدم الآسيوي للواعدين الذي يقيمه الاتحاد القاري كل عام، يهدف من خلاله الاتحاد الآسيوي إلى إبقاء كرة القدم الأكثر شعبية في آسيا.

وفعّلت الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي البرنامج في أربع مدن "الرياض، جدة، الدمام، الدوادمي"، بمشاركة 514 موهبة، وبالتعاون مع وزارة التعليم ممثلةً بالاتحاد السعودي للرياضة المدرسية.

وشهدت مدينة الرياض إقامة المهرجان في جامعة الأميرة نورة للبنات بمشاركة 34 لاعبة بحضور 8 مدربين، فيما شهد مهرجان جدة الذي أُقيم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية مشاركة 90 لاعبًا و60 لاعبة، بحضور 7 مدربين ومدربتين، وفي الدمام أُقيم المهرجان في مجمع دوم للرياضة، وشارك فيه 160 لاعبًا بحضور 7 مدربين.

وفي الدوادمي التي شهدت تفعيل يوم كرة القدم للواعدين بالتزامن مع المرحلة الـ12 من برنامج اكتشاف المواهب حيث شارك 170 لاعبًا بحضور 26 مدربًا و 12 معلمًا.

وفي ختام المهرجانات الـ 4 في الرياض، الدمام، جدة، الدوادمي، تم تكريم المشاركين بهدايا تذكارية، على أن يتم فرز المواهب التي اجتازت الاختبارات الفنية واللياقية وذلك من أجل متابعتها والعمل على تطويرها في المستقبل.